الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

حصاد 2019.. أبرز حالات الطلاق عند المشاهير

مع اقتراب انسدال الستار على العام الحالي والاستعداد لاستقبال العام الجديد نرصد لكم أبرز حالات الطلاق والإنفصال بين المشاهير.

شهدت ساحة الفن العربية والعالمية العديد من حالات الانفصال بين المشاهير هذا العام مثل انفصال نجمة تليفزيون الواقع العالمية كايلي جينر عن حبيبها ترافيس سكوت، وكذلك انفصال حلا شيحة عن زوجها الكندي تمهيداً لعودتها للوسط الفني من جديد.

نرصد لكم أبرز حالات الطلاق عند المشاهير:





ليدي غاغا ودان هورتون





انفصلت نجمة الأوسكار ليدي غاغا، عن مهندس الصوت دان هورتون أكتوبر الماضي، بعد بداية علاقتهما في أواخر يوليو هذا العام، ولم تستمر العلاقة طويلاً فيبدو أن غاغا كانت تبحث عن قلب ينسيها خطيبها كريستيان كارينو التي انفصلت عنه فبراير الماضي.



كايلي جينر وترافيس سكوت





في خبر مفجع لعشاق النجمين، انفصلت نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر عن مغني الراب ترافيس سكوت في أكتوبر الماضي بشكل مفاجئ صدم المتابعين، وبالرغم من وجود طفلة بينهما وهي ستورمي، أعلنا أنهما يريدان أخذ استراحة لأجل غير مسمى من العلاقة، وبعد عامين من المواعدة انفصلا دون إبداء الأسباب.

أديل وسيمون كونيكي





أعلنت المغنية البريطانية أديل في أبريل الماضي أنها انفصلت عن زوجها سيمون كونيكى، وذلك بعد زواج استمر لمدة عامين، وأكدت أديل في بيان أنهم ما زالوا ملتزمون بتربية النهم بكل حب.

نيكولاس كيدج





في يونيو الماضي قام الممثل الأمريكي نيكولاس كيج (55 عاماً) بتقديم طلب إنهاء زواجه من الفنانة الكورية إريكا كويكي، وذلك بعد 4 أيام فقط من زواجهما، يشار إلى أن كويكي هي رابع امرأة يتزوجها الفنان الأمريكي المخضرم خلال 25 عاماً.

نادين نجيم





النجمة اللبنانية وملكة جمال لبنان السابقة نادين نسيب نجيم صدمت محبيها في الوطن العربي بإشهار خبر طلاقها في شهر سبتمبر 2019 من زوجها المهندس هادي أسمر وذلك بعد 7 سنوات زواج، ولم تفصح نادين عن سبب الانفصال لكنها أكدت على تمسكها مع طليقها بعلاقة الاحترام والعشرة والصداقة بينهما عقب الانفصال.

حلا شيحة





أعلنت الفنانة المصرية حلا شيحة بعد عودتها من الاعتزال عن انفصالها عن زوجها الكندي في أبريل الماضي، وأرجع البعض سبب طلاق حلا إلى قرارها بخلع النقاب والعودة إلى العمل الفني وفشل زوجها في إقناعها بالبقاء معه في كندا والتراجع عن قرار العودة إلى التمثيل.

سمية الخشاب وأحمد سعد





أعلن الثنائي الفنان أحمد سعد والفنانة سمية الخشاب عن انفصالهما في مارس الماضي، وقد أعلن الانفصال أحمد سعد عبر حسابه على إنستغرام بعد زواج لم يدم سوى عام ونصف تقريب.

رنا الأبيض





ومن حالات الطلاق التي أثارت جدلاً كبيراً في شهر سبتمبر 2019 ، إعلان الممثلة السورية رنا الأبيض خلع زوجها وائل دباس بعدما اكتشفت خطوبته من دون علمها، فقدمت له التهاني وقامت بخلعه.

هنا شيحة وأحمد فلوكس





في يوليو الماضي أعلنت الفنانة المصرية هنا شيحة انفصالها الرسمي عن النجم أحمد فلوكس وذلك قبل مرور عام على عقد قرانهما، ورفضت هنا الكشف عن أسباب الانفصال، ولكنها أكدت أن الانفصال تم في أجواء ودية، وأنها لا تزال تكن الاحترام لطليقها.

وائل كفوري





ضجة كبيرة أثارها الفنان اللبناني وائل كفوري في شهر يوليو الماضي بعد أن أعلن رسمياً انفصاله عن زوجته أنجيلا بشارة، في برنامج إذاعي للإعلامية ريما نجيم، وسارعت أنجيلا إلى كشف جانب من خلافاتهما، وبينها رفض وائل دفع النفقة على ابنتيه ومصاريف منزلهما المتواضع، كما ألمحت إلى تعرضها للعنف الزوجي منه خلال فترة زواجهما.. وبعد أسابيع من الردود المتبادلة بينهما من خلال محامي الطرفين، تم تسوية خلافاتهما باتفاق قضائي. ولدى الثنائي ابنتان هما ميشيل التي ولدت عام 2011 وميلانا التي أنجبتها بشارة عام 2016.

أصالة نصري وطارق العريان





في نهاية عام 2019 تم تداول العديد من الشائعات حول انفصال الفنانة السورية أصالة عن زوجها المخرج المصري طارق العريان، خاصة بعدما أصبحت أصالة تظهر في حفلاتها برفقة شقيقها ولم نعد نراها برفقة زوجها، ولم تضبط أصالة أعصابها في إحدى حفلاتها بموسم الرياض، لتبكي أثناء غنائها أغنية ذاك الغبي، وذلك ما أكد ما تم تداوله، خاصة بعدما أعلن الإعلامي المصري، تامر أمين، خلال برنامجه التلفزيوني على قناة "النهار" المصرية، عن خبر انفصال الفنانة السورية أصالة نصري عن زوجها المخرج المصري طارق العريان.

وقال أمين إن الأزمة التي تمر بها أصالة حالياً، وهي انفصالها عن زوجها، كانت سبباً رئيساً في بكائها على مسرح موسم الرياض.

وتابع الإعلامي المصري "في النهاية ما نقوله ربنا يهدي النفوس، ولو في إمكانية لعودتهما يا ليت، ولو كان الانفصال خيراً لهما يبقى خلاص".

اقرأ أيضاً:

حصاد 2019.. أبرز زيجات المشاهير