الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

جدّة لـ 48 حفيداً .. وفاة والدة سيلين ديون عن 92 عاماً

جدّة لـ 48 حفيداً .. وفاة والدة سيلين ديون عن 92 عاماً

توفيت تيريز ديون، والدة النجمة العالمية سيلين ديون، عن 92 عاماً، بعدما كان لها فضل كبير في إطلاق مسيرة ابنتها التي أهدت حفلتها مساء أمس في ميامي لروحها.



ونعت المغنية الكندية والدتها عبر حسابها على تويتر، قبل إحياء حفلتها ليل الجمعة، وغرّدت: «أمي، نحبّك كثيراً.. سأهديك حفلة هذا المساء، سأغني لك من كلّ قلبي».



وأرفقت النجمة هذه التغريدة بصورة قديمة لعائلتها بالأبيض والأسود على حساباتها على شبكات التواصل الاجتماعي، وتظهر فيها تيريز ديون محاطة بزوجها وأولادها الـ 14.





إلى ذلك، أعلنت شركة «بروداكشنز فيلينغ» التي تدير أعمال النجمة أن والدة ديون توفيت بهدوء في منزلها، مساء أمس، وهي محاطة بأسرتها.



وفي وقت لاحق، غرّد رئيس وزراء كيبك فرنسوا لوغو: «حزين لوفاة تيريز ديون، والدة كلّ الكنديين، إنها امرأة بارزة وكريمة ومحبّة، كرّست حياتها للاعتناء بعائلتها، العائلة الكيبكية الكبرى تبكي على رحيلها».





تيريز ديون كانت زوجة أديمار ديون الذي توفي عام 2003 بعد صراع طويل مع المرض، وهي أم لـ14 ولداً، أصغرهم المغنية سيلين ديون، التي باعت حتى اليوم ألبومات بأكثر من 250 مليون ألبوم، وجدّة لـ48 حفيداً.



في الواقع، كان لتيريز ديون فضل كبير على إطلاق ابنتها في عالم الغناء، ففي سن الثانية عشرة أرسلت شريطاً صوتياً لها إلى المنتج رينيه أنجليل، الذي لم يسمعه إلّا في يناير 1981، وانبهر بصوت المغنية الشابة التي أصبحت زوجته.