الأربعاء - 23 يونيو 2021
الأربعاء - 23 يونيو 2021

أصالة نصري تشعل أجواء القرية العالمية بـ «يوم الرحيل» و«حالة كركبة»



أشعلت المطربة أصالة نصري أجواء القرية العالمية بدبي، بمجموعة من أغنياتها، منها: «بنت أكابر، يوم الرحيل، بتعرف حبيبي، روحي، يا مجنون وحالة كركبة»، والتي لامست قلوب جماهيرها، وحصدت الإعجاب والتفاعل الكبيرين.

وأطلت أصالة نصري على جمهورها، بستايل رقيق مكون من بنطال باللون الوردي الفاتح وقميص ملون بالوردي، والأزرق، والأصفر، والأبيض، وسط ترحيب الحضور بها وتصفيقه لها، والذي تجمهر أمام خشبة المسرح في الهواء الطلق من كل الجنسيات والفئات العمرية، لتقدم بدورها التحية لجمهورها وزوار القرية العالمية ولدولة الإمارات العربية المتحدة.


No Image Info



وبدأت أصالة وصلتها الفنية بتقديم أغنية «أكتر»، قائلة لجمهورها: «لا يوجد أجمل وأحلى من زيارة دبي، فدبي هي السعادة. وبمجرد أن وصلت إليها شعرت بأني بدأت مرحلة جديدة من الحياة، شكراً دبي لكل الطاقة والمحبة والفرح والأمان التي تعطيها للجميع، وشكراً كذلك للقرية العالمية التي سمحت لي بالالتقاء بجمهوري العزيز».

وتنقلت أصالة، بعدها، بين قديمها وحديثها، فغنت: «بنت أكابر، لحظات اللقاء، يوم الرحيل، بتعرف حبيبي، روحي، الورد البلدي، يا مجنون، روح وروح، حالة كركبة».

وحول إطلالتها الجديدة وشعرها القصير، أكدت أصالة لـ «الرؤية» أن «الشعر القصير أجمل وأحلى في فصل الشتاء»، بينما تحفظت نصري على الخوض في أي تفاصيل تخص قضية انفصالها عن المخرج طارق العريان.

#بلا_حدود