الاثنين - 06 أبريل 2020
الاثنين - 06 أبريل 2020
No Image

أحلام: تدشين ألبومي الجديد في الرياض .. واحترموا رغبتي

نشرت الفنانة الإماراتية أحلام تغريدة عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي «تويتر»، رداً على تأجيل إصدار ألبومها المرتقب، مؤكدة أن الألبوم الجديد سيطرح عندما يكون جاهزاً، مبينة أنها ستدشنه في الرياض.

وبدأت القصة عندما صرح مدير أعمالها نايف اليوسف عبر «تويتر» حول ألبومها الجديد، وكتب «ما في ألبوم»، ما استدعى استياء أحد المتابعين الذي غرد «الرد كفيل بالقضاء على كل أمل، والإجابة جاءت على هيئة امتعاض أو غضب للأسف لم يوفق بها نايف اليوسف القائم بإدارة أعمال الفنانة #أحلام_الشامسي، هناك ردود ألطف وإجابات مسهبة احترافية، أكثر مما قرأناه، 25 عاماً غير كافية لإظهار محتوى إعلامي وإداري جيد».

No Image



واستدعت هذه التغريدة تدخل الفنانة أحلام والرد عليه، حيث كتبت: «يا حبيبي أنا ما راح أكروت البومي عشان ينزل وعشان ما احد يزعل، شنو بتستفيد ان الألبوم ينزل وينتهي في نفس لحظه النزول لاااااااااا، وقلت مليار مره محد له حق يتكلم عن البومي إلا أنا، وألبومي وقت مايكون جاهز مئة بالمئة ومن غير مجاملات راح ينزل وتدشين الألبوم في الرياض».

وتابعت أحلام: «ما اعرف دايم أشوفك معصب؟ ليش أمر الله بهون حبيبي ومقدره محبتكم بس يتأخر الألبوم ويكون حليفه النجاح أحسن من ينزل ويروح في عالم النسيان، احترموا رغبتي واحترموا أن الآن ممنوع الغلط، وشكراً».

#بلا_حدود