الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

مشاهير نسائية تتعطر بسيرة صلاح وتعود بها إلى الأضواء

تمر رسائل الحب والتقدير الموجهة للاعب كرة القدم الشهير محمد صلاح من الرجال مرور الكرام، إلا أنها لا تمر كذلك حينما تكون التغريدات والتعليقات ورسائل الحب من جانب مشاهير النساء، حيث تحظى بردود أفعال وجدل كبير جداً على سوشيال ميديا، الأمر الذي قد يعيد الاهتمام لهؤلاء الفنانين من قبل رواد منصات التواصل.

وكانت الفنانة رشا مهدي آخر المشاهير الذين تعطروا بسيرة صلاح عندما كتبت مساء أمس الأحد على منصات التواصل الاجتماعي تعليقاً بدا عليه الخوف على صحة صلاح والذي أطلقته عقب الهدف الذي أحرزه نجم ليفربول في مرمى مانشستر يونايتد في الدقيقة الأخيرة من المباراة.

وبروح الأم علقت النجمة بتلقائية ومحبة على قيام محمد صلاح بخلع "فانلته" احتفالاً بالهدف "مبروك يا صلاح الجون حلو بس متقلعش الفانلة تاني في السقعة يا قلب مصر"، ليبدأ جمهور ومتابعو رشا بالتفاعل مع التغريدة بسيل من التعليقات المرحة التي اقترنت بصور للفنانة عبلة كامل في إشارة إلى التشابه الواضح بين تعليقها وبين أسلوب كامل التي طالما قدمت دور الأم البسيطة الحنون ما دفع النجمة إلى إعادة تغريدها ثانية ومن بين هذه التعليقات:


"هي الجميلة هي الرقيقة هي الوطنية بنت البلد هي الأنثى كما يجب أن تكون هي الجدعة بزيادة هي الفنانة الموهوبة هي اللي لسانها مثل نصل السكين لو تجاوزت في حق بلدها هي رشا مهدي".


فيما جاء في تعليق آخر: "بقولك وبقي البس الفانلة خلف خلاف عشان متبردش ده إلا أنت يا صلاح".

ومن النجمات اللاتي قدمن رسائل حب لصلاح الفنانة الشهيرة ليلى علوي التي وجهت رسالة للنجم المصري تضمنت العديد من القلوب والورود على صفحته مما أثال الكثير من الإعجابات والتفاعل ولم تخل من التعليقات من خفة الدم المصرية.

وشاركت مي كساب ففي مغازلة النجم المصري عبر حسابها على تويتر، قائلة: "محمد صلاح ابن محافظة الغربية هداف الدوري الإنجليزي 2018 سجل يا تاريخ".

وكتبت سابقاً إنجي علاء، زوجة الممثل يوسف الشريف: "نقول محمد صلاح تالت مرة، معدي ميسي بتلت أجوال، نقول الحذاء الذهبي قرب ولا إيه؟!".

ولعل صورة اللبنانية جيسي عبده مع صلاح كانت الصورة الأكثر جدلاً على سوشيال ميديا، وهي بالطبع صورة رفعت من أسهم جيسي والتي التقطتها بمجرد أن انتهى صلاح من تصوير أحد الإعلانات التجارية، حيث توجهت إليه للتصوير معه.

ومن جانبها أعلنت النجمة اللبنانية إليسا، دعمها للمنتخب المصري في نهائيات الأمم الإفريقية التي أقيمت في مصر لعيون محمد صلاح بقولها عبر حسابها على تويتر: "شجع مصر وكلنا بنشجعها لعيون محمد صلاح وكل الجدعان، قلبي على أرض الملعب مع كل المحبين اللي ناطرين يحتفلوا بالأبطال".

وتضامن عدد من نجوم مصر مع اللاعب محمد صلاح عقب إصابته في مباراة أمام فريق ريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا.