الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

ليلة طربية أسطورية لـ «صوت الأردن» في الشارقة

عاش جمهور الإمارات في مسرح المجاز بالشارقة، ليلة فنية غنائية بامتياز، امتزجت فيها مشاعر المحبة والفرح التي زرعها «صوت الأردن» الفنان عمر العبداللات، في المدرجات التي تخطت الثلاثة آلاف شخص، وتنقل فيها عبر مجموعة من الأغاني بين أركان وزوايا مدرج المسرح.



وبصوت اختلط بين العبداللات وصوت الجمهور الذي لم يتوقف عن ترديد الأغاني معه، أطرب الفنان الأردني الحضور على مدار ما يقارب الساعتين من الغناء المتواصل، في ليلة جماهيرية أسطورية.





وقدم عمر العبداللات مفاجأة خلال وصلته الغنائية، عندما استأذن الجمهور لاستقبال الفنان الفلسطيني محمد عساف مرة أخرى على خشبة المسرح، بعد أن أنهى وصلته الغنائية، والذي شاركه الليلة المتميزة الجماهيرية، وقدّما معاً أغنية كتبها ولحنها وأعدها العبداللات خصيصاً لليلة الحفل، من أجل غنائها أمام الجمهور، والتي حملت بين طياتها رسالة المحبة التي تجمع الشعبين الأردني والفلسطيني، وسط تفاعل جماهيري كبير.



وأعرب العبداللات عن سعادته وفخره بالغناء لأول مرة في الشارقة، التي وصفها بالشقيقة الغالية شعباً وقيادة، وقال: «لقد سمعت كثيراً عن جمهور مهرجان هلا بالمجاز في الشارقة، ولكنني اليوم لمست هذا التفاعل والمحبة، لقد انتقلنا مع الجمهور إلى أجواء مفعمة بالمحبة الصادقة، وقدمنا، بفضل الله وحضور الجمهور، ليلة فنية كبيرة ستبقى في ذاكرة مسيرتي الغنائية».