الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

أحلام تتدخل لاحتواء أزمة مريم حسين وصالح الجسمي

أحلام تتدخل لاحتواء أزمة مريم حسين وصالح الجسمي

أيدت محكمة استئناف دبي أمس الحكم بإبعاد الفنانة المغربية مريم حسين من الدولة نهائياً، وحبسها شهراً بدلًا من 3 أشهر، مع القضاء ببراءة صالح الجسمي.

وغرد الإعلامي الإماراتي صالح الجسمي على موقع «تويتر»: قائلاً: «أشكر كل من وقف بجانبي وساندني وشكراً لقضاء #الإمارات النزيه، وأرجو التطبيق من النيابة ورجال التحريات فالقانون فوق الجميع».



وتدخلت الفنانة الإماراتية أحلام في القضية لمحاولة تهدئة الوضع، وتنازل الجسمي عن القضية، وكتبت على «تويتر»: «حرام بنت تنسجن وعندها طفلة، حنا ياما تاذينا بس لي وصل الأمر إلى السجن الإنسان يكون إنساناً، الكبر فقط لله».



وتابعت: «أخذت عهداً على نفسي أني ما أتدخل في أي شي وهاذي الإنسانة لا تربطني بها معرفة إنما في النهاية لو ما اعرفها بدافع أنها ما تدخل السجن عشان البنت البريئة اللي بين أيديها خلك أكبر».

وأضافت أحلام عبر تويتر، موجهة رسالتها إلى صالح الجسمي: «وعندي طلب منك أخير وأتمنى تأخذه بعين الاعتبار، اترك عنك المهاترات والكلام عن هاذي وذيك اعتقد أن عندك أشياء أهم، وإذا ما عندك حاول تبحث وتجدد نفسك لتكسب ود الناس أكثر، شوف أخوك حسين الجسمي مدرسه وإنسان الكل يحترمه لأنه عمل أساساً لنفسه، ومريم حسين هي بنت وكل إنسان يغلط خليك أحسن وتنازل».

ورد صالح الجسمي على تغريدة أحلام قائلاً: «لا تدخلي حسين في مشكلة بيني وبين أحد أم فاهد، هذي قضية وصلنا فيها للقضاء واللي يروح للقاضي يرجع راضي، وفي الأخير ما طلبنا وقلنا غير إن الواحد يعتذر وما يكابر الغلط، ولكن قوبل كلامي بوابل من السب بحقي وأسرتي وحتى حسين نفسه لم يسلم وعلى مدى عامين وشبه أسبوعي وأنا أنسب، لا تنازل».

ولم تتوقف محاولات أحلام في التهدئة، لتعاود الرد على صالح الجسمي عبر تويتر، مغردة: «كلامي هذا بعيد عن القضية تماماً أما إذا انت ما راح تتسامح ما في حد يجبرك على شي وأنا شفت صورة لبنتها وعورت قلبي، وأنا أقسم بالله ما أعرف إيش مشكلتك معاها من الأساس، ومش متابعت وحبيت أكون طرف خير قلت يمكن أمون عليك.. شكراً لك».



بدوره، صدمت الفنانة المغربية مريم حسين من الحكم، ونشرت عبر حسابها على موقع «إنستغرام» مجموعة من التعليقات جاء فيها: «اللي يشوف هذا الكلام يقول قاتلة قتيل أو مجرمة.. ما راح أقول غير حسبي الله ونعم الوكيل .. وربي يأخد حقي من الكل .. اللي يتدخلون بحياتي .. وهم مالهم دخل بحياتي».