الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

كريستين ويج تشارك في تقديم حفل الأوسكار

كريستين ويج تشارك في تقديم حفل الأوسكار

أعربت الممثلة الأمريكية كريستين ويج عن سعادتها لاختيارها في تقديم حفل جوائز الأوسكار في 9 فبراير المقبل، مؤكدة أن المهم عندها هو التواجد في ذلك المحفل السينمائي الكبير سواء على المنصة أو في قائمة الترشيحات.





وأوضحت ويج أن عشقها للسينما هو الذي دفعها لممارسة الكتابة والإنتاج بجانب التمثيل، منوهة بأن الكوميديا هي ساحتها المفضلة، ولكنها مؤهلة للعب العديد من الأدوار التراجيدية.



وأشارت إلى أنها تتمنى المشاركة في أفلام الأنيميشن بصوتها مكررة تجربتيها السابقتين في فيلمي «كيف تروض التنين» ود«يسبيكابل مي».



وأوشكت الممثلة الأمريكية على الانتهاء من تمثيل المشاهد الختامية في فيلم Wonder Woman 1984 المقرر عرضه العام الجاري، ويروي قصة فتاه تتورط في مواجهة مع امرأتين وتصد مؤامراتهما وتجد الدعم من حبيبها السابق.



في سياق متصل، انتهت ويج من كتابة سيناريو فيلم كوميدي جديد تشارك في بطولته بعنوان Barb and Star Go to Vista Del Mar من إخراج جوش جرنبوم، ومن المقرر عرضه في 31 يوليو المقبل.



وتدور حبكة الفيلم حول صديقتين تذهبان في رحلة إلى منتجع بفلوريدا ولكن الأجواء الساحرة سرعان ما تتبدل، وتكتشف المرأتان أنهما متورطتان عن غير قصد في صراع غير متكافئ مع عدو مجهول جبار يسعى إلى قتل كل سكان وزوار المنتجع، ويحاولان النجاة بأنفسهما وسط أجواء من المغامرات والحب والغموض.