الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

جيسي نيلسون: تغلبت على مرضي بالغناء

جيسي نيلسون: تغلبت على مرضي بالغناء

اعترفت مطربة فرقة «ليتل ميكس» المطربة البريطانية جيسي نيلسون بأنها أصيبت باكتئاب حاد في مرحلة المراهقة، وأقدمت على الانتحار، منوهة بأن العمل بالفن والغناء هو الذي أعاد لها الأمل والحياة، ومكنها من التغلب على مرضها وإحباطاتها.

وانهمكت نيلسون، في البكاء وهي تتسلم أمس جائزتها في حفل جوائز التلفزيون الوطني ببريطانيا، عن الفيلم الوثائقي الذي يروي وقائع من حياتها.



وأشارت إلى أنها تحمست للمشاركة في الفيلم الذي أنتجته قناة «بي بي سي» بعنوان Jesy Nelson: Odd One Out، لكي تحكي للعالم بواقعية تفاصيل معاناتها في الماضي حتى لا تتكرر مأساتها، ولكي تعرف الفتيات أن الاكتئاب والإجباط ليسا نهاية العالم، وما زال هناك متسع لأمل وضوء في نهاية النفق المظلم، على حد قولها.





وانتقدت جيسي (البالغة من العمر 28 عاماً) مواقع التواصل التي يرتكب بعض روادها خطايا بسبب تعليقاتهم الجارحة التي يمكن أن تودي بحياة الكثيرين، مضيفة أنها عانت من تعليقات أشخاص دأبوا على وصفها بالمطربة البدينة في الفرقة.





ووسط دموعها، شكرت المطربة السمراء خطيبها كريس هيوز الذي ساندها في محنتها، وأعاد لها ثقتها بنفسها، منوهة بأنه كان حريصاً على الاتصال بها كل يوم ليؤكد حبه لها، ويصفها بأنها أجمل امرأة في الكون من وجهة نظره.



كما وصفت جيسي أمها بأنها أقوى امرأة في حياتها، لأنها كانت تشجعها باستمرار وتؤمن بموهبتها وجمالها.