الخميس - 17 يونيو 2021
الخميس - 17 يونيو 2021
No Image Info

شيريل كول: لست شريرة أو عجوزاً

أعربت المطربة البريطانية شيريل كول (البالغة 36 عاماً) عن غضبها بسبب تطبيق جديد على موقع إنستغرام، أضاف إلى عمرها 9 أعوام، كما قارنها بالشخصية الشريرة هاديس في فيلم الأنيميشن «هيركيوليس»، قائلة بغضب «لست شريرة أو عجوزاً».



ولم تُخفِ شيريل خيبة أملها من التطبيق، مشيرة إلى أنها تنتمي للمدرسة القديمة في الفن، وتحرص على الالتزام، ولكنها لم تتوقع أن يكون حظها سيئاً لتلك الدرجة.



No Image Info



من جانب آخر، أصدرت نجمة فريق «جيرلز ألاود» السابقة في مسيرتها الفنية، بعد انفصالها عن الفريق 4 ألبومات هي: كلمات عام 2009، قطرات مطر فوضوية عام 2010، مليون مصباح في 2012، والبشر فقط عام 2014.



واقترنت بدايتها مع الشهرة عندما قبلت في فريق «جيرلز ألاود» عام 2002، وحققت معه شهرة مدوية، ما دفعها لإصدار أغانيها الخاصة بها قبل انفصالها عن الفريق.



وأصدرت شيريل 10 أغانٍ منفصلة، حققت لها نجاحاً كبيراً، من بينها «انطق اسمي، وعدني، ولا أهتم، وحب غبي مجنون»، وظلت متربعة على عرش الأغنية البريطانية لسنوات عدة.



No Image Info



وتعتبر المطربة البريطانية أغنية Fight for This Love أو سأقاتل من أجل ذلك الحب، تعبيراً عن حالتها العاطفية، وتمسكها بمن تحب، رغم كل العذابات والخيانات التي تلقتها من بعض الرجال، بحسب قولها.



وكانت شيريل قد ارتبطت بالمطرب ليام بين عضو فريق «وان دايركشن» لمدة عامين وأنجبت منه ابنها الوحيد عام 2017.

#بلا_حدود