الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

أولغا كوريلينكو: لا أثق إلا في طفلي

أولغا كوريلينكو: لا أثق إلا في طفلي

اعترفت الممثلة الأوكرانية الفرنسية أولغا كوريلينكو أن الرجل الوحيد في حياتها الذي تثق به، هو ابنها ألكساندر هوراتيو (البالغ من العمر 4 أعوام).



وأشارت كوريلينكو (البالغة 40 عاماً) إلى أنها مرت بعدة تجارب عاطفية فاشلة، من بينها، زواجها بمصور الموضة الفرنسي سيدريك مول، وطلاقها بعد عامين، ورجل الأعمال الأمريكي داميان جابرييل، الذي لم يستمر زواجها منه أكثر من عام.





في سياق متصل، أوضحت كوريلينكو أنها تعتبر اشتراكها في فيلم «جيمس بوند» عام 2008 نقلة كبيرة في حياتها الفنية، حيث أتاح لها اقتحام هوليوود، وقدمها بشكل رائع للمنتجين والمخرجين هناك.





وتقوم النجمة الفرنسية حالياً، بتصوير مشاهدها النهائية في فيلم «إمبراطوريات الأعماق»، الذي تدور ثيمته الرئيسة في أجواء فانتازية، حول كائنات بحرية عملاقة تتصارع من أجل السيطرة على المحيطات، ومن ثم التحكم في كوكب الأرض.



وتلعب النجمة الحسناء دور حورية بحر تحاول حماية المحيطات من الأرواح الشريرة للزواحف العملاقة.





وكانت كوريلينكو الأوكرانية الأصل، قد حصلت على الجنسية الفرنسية عام 2001، ودخلت عالم التمثيل من باب عروض الأزياء، بعد أن تم اكتشافها في موسكو، حيث لم يكن عمرها يتعدى الـ13 عاماً.





وانتقلت كريلينكو بعد ذلك إلى باريس، لتدخل عالم التمثيل عام 2005، وتحقق نجاحاً فنياً بسلسلة من الأعمال من بينها Hitman أو «القاتل المستأجر» عام 2007، وThe Water Diviner أو «عراف الماء» في 2014.