الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020
No Image

جينيفر لورانس: زواجي مفتاح نجاحي

أكدت الممثلة الأمريكية جينيفر لورانس أن زواجها هو مفتاح نجاحها المستقبلي، لأنه يمكنها من التركيز على عملها ويحقق لها الاستقرار بعد سنوات من «الجزر الفني».

No Image

وكانت النجمة الحائزة على الأوسكار قد تزوجت كوك ماروني مدير أحد الفاليريهات الفنية في أكتوبر من العام الماضي، بعد قصة حب استمرت عام.



No Image



وأوضحت لورانس (البالغة 29 عاماً) أنها ستسعى إلى تعويض ما فاتها في السنوات الثلاثة الأخيرة، وتحقيق المعادلة الصعبة بين النجاح الجماهيري، والحصول على رضا النقاد، وتكرار جائزة أوسكار أفضل ممثلة.



No Image



وأشارت إلى أنها اكتفت في تلك السنوات بفيلم واحد في العام، فمثلت عام 2017 فيلم Mother أو «الأم»، وفي العام الذي يليه، فيلم لعبت فيه دور البطولة، فيلم Red Sparrow أو «العصفور الأحمر»، واكتفت عام 2019 بفيلم «طائر الفينيق المظلم».



No Image



وذكرت لورانس أنها تعكف حالياً على قراءة سيناريو فيلم «أحمر، أبيض والماء» المقرر عرضه نهاية العام الجاري، ويشاركها البطولة بريان تيري هنري، ومن إخراج ليلا نوجبور.



No Image



من جانب آخر، ذكرت النجمة الأمريكية أنها تعافت تماماً من آثار فضيحة تسريب صور جريئة لها، منذ خمسة أعوام، وتشعر أن الأيام المقبلة ستكون أكثر نجاحاً وسعادة.

No Image



وكانت جينيفر لورانس قد نالت جائزة أوسكار أفضل ممثلة عام 2012 عن دورها في فيلم «العلاج بالأمل»، وحققت نجاحاً جماهيرياً كبيراً في سلسلة أفلام «ألعاب الجوع».

#بلا_حدود