الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020

محمد رمضان ساخراً من حملة مقاطعته: هدومي اتقطعت في الشارع من الناس

نشر الفنان المصري محمد رمضان تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع تويتر، مهاجماً وساخراً من حملة المقاطعة التي دشنها رواد مواقع التواصل الاجتماعي، رداً على تسببه في فصل طيار مصري من عمله، بعد نشر رمضان مقطع فيديو، ظهر فيه جالساً في مقعد مساعد الطيار أثناء رحلة جوية.



No Image



وكتب رمضان على تويتر: «#قاطعوا_محمد_رمضان في نفس يوم احتفالي بقناتي على يوتيوب بكسر حاجز الـ2 مليار و450 مليون مشاهدة في وقت قياسي.. #رقم_واحد ده إرادة ربنا مش إرادة تويتر».



ورغم الهجوم العنيف الذي يتعرض له رمضان وحملة المقاطعة، عقب تصاعد أزمته مع الطيار أشرف أبواليسر، الموقوف عن العمل مدى الحياة، إلا أن رمضان لم يكف عن إثارة الجدل، واستفزاز الجمهور والإعلام بأفعاله التي يرتكبها وأصبحت محل انتقاد، وكان آخرها تغريدته على «تويتر».



No Image



كما نشر رمضان فيديو عبر حسابه على «تويتر» ظهر فيه وهو يستعرض منزله وسياراته، أثناء خروجه لاستكمال تصوير مسلسله المشارك في الماراثون الدرامي الرمضاني «البرنس»، ونشر فيديو آخر لتجمهر بعض الشباب حوله في الشارع، وعلّق على الفيديو بقوله: «#قاطعوا_محمد_رمضان .. دا أنا هدومي اتقطعت في الشارع من الناس».



إلى ذلك، تعود أزمة رمضان والطيار لشهر سبتمبر الماضي، بعدما نشر رمضان مقطع فيديو ظهر فيه داخل قمرة الطائرة، وقال إنه يقوم بتجربة مختلفة، مع تعليق من الشخص الذي يصور الفيديو أن رمضان يقود الطائرة.



وعقب ذلك، صدر قرار بوقف الطيار أشرف أبواليسر عن العمل مدى الحياة، ووقف مساعده لمدة عام، ليخرج رمضان ويؤكد أنه لن يتركه، ثم بعدها، كذَّب الطيار الموقوف تصريحات رمضان، مؤكداً أنه لم يكن يدري أنه سيقوم بتصوير فيديو، وكان يظن أنه فقط سيلتقط صورة تذكارية.

#بلا_حدود