الاثنين - 06 يوليو 2020
الاثنين - 06 يوليو 2020
No Image

إيما ستون: وشم الطائر احتفاء بأمي

أكدت الممثلة الأمريكية إيما ستون (31 عاماً) أن أمها هي أهم شخص في حياتها، وهي السبب في شهرتها ونجاحها وسعادتها في الحياة.

No Image



وأشارت ستون إلى أنها احتفلت أخيراً بشفاء أمها من السرطان برسم وشم ساق طائر وشاركتها أمها، دلالة على أغنية Blackbird أو «الغراب» لفريق البيتلز التي تعشقها وأمها، منوهة بأنها عاشت أياماً عصيبة حتى شفيت أمها من المرض الخبيث.

No Image

وتكريماً لأمها تشارك ستون في حملات للتوعية بالمرض، وجمع الأموال لأبحاث الشفاء منه.

No Image

من جانب آخر، ذكرت الممثلة الحائزة على الأوسكار عام 2017 عن دورها في فيلم «لالا لاند» أنها تسعى لتكرار ذلك الحلم، ولكنها تشعر بأنه ابتعد عنها قليلاً لقلة أدوارها.

No Image

لم تمثل ستون في الأعوام الثلاثة الماضية سوى فيلم واحد سنوياً، إذ مثلت العام الماضي فيلم Zombieland: Double Tap أو «أرض الزومبي: نقرة مزدوجة»، ومثلت العام الذي سبقه فيلم «المفضلة»، واكتفت أيضاً عام 2017 بفيلم «حرب الأجناس».

No Image



وأوضحت الممثلة الأمريكية أنها تحاول التركيز على نوعية الأفلام بدلاً من الكم مع التواجد في المناسبات الفنية حتى لا ينساها صناع السينما في هوليوود.

وكانت ستون قد بدأت مسيرتها الفنية عام 2007 بفيلم Superbad أو «سيئ جداً»، وتوالت بعد ذلك أفلامها ومن أبرزها «حب غبي مجنون، المساعدة، وسحر على ضوء القمر».
#بلا_حدود