الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020

إيفا لانغوريا: أصبحت أكثر نضجاً



اعتبرت الممثلة الأمريكية إيفا لانغوريا أنها أصبحت أكثر نضجاً وقدرة على اتخاذ القرارات، وأصبحت تنظر للحياة بشكل مختلف بعد إنجابها طفلها الوحيد، الذي لم يكمل العامين.



No Image



وقالت بطلة مسلسل «ربات بيوت بائسات» إن أكثر شيء جذبها إلى زوجها رجل الأعمال المكسيكي خوزيه أنتونيو هو أنه أحبها لشخصها، ولم يكن يعرف في البداية أنها ممثلة شهيرة، ولذلك رفض دعوة صديق مشترك للقائها بدعوى انشغاله، قبل أن يربط الحب بين قلبيهما، ويتزوجان في 21 مايو 2016.



No Image



وأشارت لانغوريا (البالغة 44 عاماً) إلى أن حياتها مقسمة بين طفلها الوحيد وزوجها وعملها في هوليوود ومشاريعها الخيرية.



No Image



وذكرت الممثلة الأمريكية أن لها شقيقة من صاحبات الهمم كانت ترى والدتها تبذل جهداً كبيراً في رعايتها، لذلك كرست حياتها لخدمة الأطفال من أصحاب الهمم و الفقراء.



من جانب آخر، تترقب لانغوريا ردود الأفعال حول فيلمها الأخير «حب سيلفيا» الذي عرض في مهرجان صاندانس السينمائي الشهر الماضي.



No Image



كما تواصل تصوير مشاهدها في فيلم All-Star Weekend أو «عطلة النجوم» وهو فيلم كوميدي رياضي تدور قصته حول صديقتين تجدان أنفسهما مشجعتين لنجمي كرة سلة أمريكية متنافسين، وتدخلان في صراع بين الحب والصداقة، الغيرة والروح الرياضية، وتقرران في النهاية الإبقاء على علاقتهما، رغم التنافس الرياضي بينهما، من منطلق أن التنافس لا يفسد للصداقة قضية.

#بلا_حدود