الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020

هيلي كيوكو: أنا أمم متحدة في شخص واحد

وصفت المطربة الأمريكية هيلي كيوكو نفسها بأنها «أمم متحدة» في شخص واحد قياساً بأصولها المتعددة، منوهة بأن أمها كندية من أصل ياباني، وأباها أمريكي من أصول ألمانية وأيرلندية وبريطانية.

واعترفت كيوكيو (29 سنة) بأنها استفادت من خبرة والدها الممثل الكوميدي جيمي الكروفت في احترافها التمثيل بجانب الغناء، كما تعلمت من أمها أهمية الحفاظ على رشاقتها وممارسة الرياضة بانتظام.

وأوضحت أنها رغم ممارستها أنشطة متعددة مثل تأليف الأغاني والتمثيل والرقص وعروض الأزياء، إلا أنها تعتبر الغناء هو مشروعها الأساسي وشغفها الأكبر في الحياة.

وعرفت المطربة الشابة النجومية مبكراً عندما مارست عروض الأزياء والتمثيل وهي طفلة، وشاركت في أفلام متعددة من بينها سكوبي دو، البحيرة الزرقاء، خمس نقاط، وزوزو.

ولم تخفِ كيوكو إعجابها بالمطرب الكندي جاستن بيبر، مشيرة إلى أنها أسست «جروب» في عام 2007 لدعم رحلته العالمية، قبل أن تحل المجموعة بعدها بـ4 سنوات.

وبعد أن أصدرت 3 أغنيات منفردة بعنوان «بيات»، مشاعر، وفضولية، طرحت ألبومها الأول في الأسواق بعنوان Expectations أو «توقعات» في 30 مارس 2018، الذي دخل قائمة أفضل 20 أغنية في الولايات المتحدة وكندا وأستراليا.

كما أصدرت كيوكو كتاباً مصوراً استلهمته من إحدى أغنياتها.

وبعد نجاح ألبومها الأول، فضلت كيوكو العودة إلى الأغنيات المنفردة فسجلت أغنية I Wish أو «أتمنى».

#بلا_حدود