الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أنا دي أرماس: الفقر دفعني لإعادة حياكة ملابس شقيقي

أنا دي أرماس: الفقر دفعني لإعادة حياكة ملابس شقيقي

اعترفت الممثلة الكوبية الإسبانية والعارضة أنا دي أرماس، أن الفقر دفعها إلى غعادة حياكة ملابس شقيقها الأكبر، لتصنع منها ثياباً لها، قبل أن تبتسم لها الأقدار، وتعرف طريق الشهرة والنجومية والثراء.





وقالت أرماس (البالغة 31 عاماً): إنها تدين بالفضل لشقيقها خافيير كاسو، الذي كان يتنازل عن ثيابه القديمة لها، لكي تحيك منها ملابس تستطيع الخروج بها.





وذكرت، بطلة فيلم جيمس بوند الأخير No Time To Die أو «لا وقت للموت»، إن إعادة تدوير الملابس كان هو الحل الأمثل لكي تحيا في هافانا في ظل المعيشة القاسية هناك.

ومع ذلك أكدت أرماس أنها تشعر بالفخر لانتمائها لكوبا، رغم اضطرارها لمغادرة البلاد وهي في الـ18 من عمرها، لتحقيق حلمها في التمثيل، وهو القرار الذي ساندها فيه والداها بقوة، بعد أن وعدتهما ألا تتخلى عن القيم التي غرساها بداخلها.





في سياق متصل، أشارت أرماس إلى أنها تفضل الراحة عن الأناقة في ملابسها، حتى تشعر من داخلها بالثقة، ما ينعكس على نظرة الناس لها، منوهة بأن البساطة هي التي تبرز جمال المرأة وأنوثتها.





من جانب آخر، ذكرت النجمة الإسبانية أنها شعرت بالتجمد ونسيت كل الحوار في مشاهدها الأولى من فيلم جيمس بوند «لا وقت للموت» بسبب رهبة الكاميرا، والوقوف أمام النجم دانييل كريج، الذي لعب أمامها دور جيمس بوند، بينما لعبت هي دور عميلة المخابرات المركزية الأمريكية.