الاحد - 05 يوليو 2020
الاحد - 05 يوليو 2020

بعد الانفصال.. أصالة تستعيد نشاطها الفني بـ 8 حفلات و«شامخ»

استعادت الفنانة السورية أصالة نصري نشاطها وزخمها الفني، بعد انفصالها عن زوجها المخرج طارق العريان في السادس من يناير الماضي، لتسجل رقماً قياسياً من الحفلات الغنائية في أقل من شهرين.

وأحيت أصالة في يناير وفبراير نحو 8 حفلات غنائية جماهيرية بين أبوظبي ودبي والقاهرة والكويت والسعودية، فضلاً عن طرحها فيديو كليب حمل عنوان «شامخ»، حيث كانت أحدث إطلالاتها عبر أوبريت «لا مستحيل» الذي جاء ضمن فعاليات مبادرة «صناع الأمل» في دبي.

No Image



انفصال صادم

وكان لخبر انفصال أصالة عن العريان وقع وأثر كبير على جمهورها، حيث كتبت على حسابها عبر موقع إنستغرام في السادس من يناير الماضي: «صباح الخير.. بمنتهى الأسف والحزن أُعلن انفصالي نهائياً عن والد أبنائي (آدم وعلي)، وأتمنّى على الجميع عدم الدّخول في التّفاصيل، حرصاً على مشاعري التي هلكت ومشاعر أولادي».

وتابعت: «أنا كعادتي سأحرص على إتقان مسؤوليتي تجاه أبنائي، ولن يُثنيني همٌّ عن إتمام عملي بالشكل المشرّف، ولطالما قلوبكم الطيّبة معي ودعمكم الذي أحتاجه جدّاً، سأبقى دائماً أصالة المُخلصة لعائلتها الكبيرة والصغيرة، ولعملي كل جهدي بأن يوازي طموحكم بي، هذا قدر من رب العالمين وأنا أؤمن بالله وبقضائه وقدره».

No Image



فيديو كليب «شامخ»

وفي أول خطوة لتجاوز أحزان انفصالها عن طارق العريان، أطلقت أصالة في التاسع من يناير، أي بعد انفصالها بـ3 أيام، فيديو كليب لأغنية «شامخ» التي جرى تصويرها في القاهرة.

No Image



1-«بعشق حياتي»

وعقب إطلاقها الأغنية، قدمت نصري في العاشر من يناير أول حفل لها أمام جمهورها وحمل عنوان «بعشق حياتي»، في أحد الفنادق الشهيرة بمنطقة مصر الجديدة بالقاهرة، وخصص ريعه لصالح مرضى السرطان.

وشاركت أصالة نصري متابعيها، عبر حسابها على موقع إنستغرام، بوستر الحفل وعلقت عليه قائلة: «سنغني معاً للحب الذي يسمو كلما زاد الألم ولا يخفت، سنغني للأمل الذي يجعل من المرأة جيشاً يحارب الضعف، يحارب المرض، يحارب اليأس، في دعوة أفخر بها من (المؤسسة العلمية لمرضى أورام الثدي والنساء بي جي آي سي أس)».

No Image



2-«أنت وبس اللي حبيبي»

وكانت الحفلة الثانية لأصالة في أحد الفنادق الكبرى بالقاهرة، في 12 يناير الماضي ووجهت رسالة لجمهور الحفل قائلة: «أنت وبس اللي حبيبي»، وذلك في محاولة للتأكيد على تجاوزها لأحزان انفصالها، ثم قدمت عدداً من أبرز أغانيها، ومنها «ولا تصدق، يا مجنون، بنت أكابر، خانة الذكريات، أشكرهم، وحزن الشوارع» وغيرها.

وأطربت المطربة السورية جمهورها لمدة ساعتين كاملتين قبل أن تنهي حفلها بالتأكيد على حبها واعتزازها بجمهورها في مصر والوطن العربي.

No Image



3- «ليالي القصيم»

ومن القاهرة إلى القصيم، حيث أحيت المطربة السورية في 16 يناير الماضي حفلاً غنائياً كبيراً في مدينة القصيم بالسعودية، ضمن فعاليات ليالي القصيم التي تنظمها هيئة الترفيه.

الحفل الغنائي الذي أحيته النجمة أصالة يأتي ضمن جولتها الخليجية التي بدأت من مدينة القصيم، وتتبعها بالتوجه إلى الكويت.

وحرصت «صولا» قبل الصعود على المسرح أن تستنشق رائحة البخور العطر، كما ظهر في أحد مقاطع الفيديو المسربة من كواليس الحفل.

No Image



4- «حفل دانة الدنيا»

وطارت «صولا» من السعودية إلى الإمارات، وتحديداً دبي، حيث أحيت حفلاً عالمياً في القرية العالمية، وأشعلت الأجواء بمجموعة من أغانيها، منها: «بنت أكابر، يوم الرحيل، بتعرف حبيبي، روحي، يا مجنون، وحالة كركبة»، والتي لامست قلوب جماهيرها، وحصدت الإعجاب والتفاعل الكبيرين.

وأطلت أصالة نصري على جمهور «دانة الدنيا»، بستايل رقيق مكون من بنطال باللون الوردي الفاتح وقميص ملون بالوردي، والأزرق، والأصفر، والأبيض، وسط ترحيب الحضور بها وتصفيقه لها.

وبدأت أصالة وصلتها الفنية بتقديم أغنية «أكتر»، قائلة لجمهورها: «لا يوجد أجمل وأحلى من زيارة دبي، فدبي هي السعادة».

No Image



5- «هلا فبراير»

ومن دبي إلى الكويت، حيث أحيت أصالة حفلاً غنائياً بصحبة المطرب السعودي ماجد المهندس ضمن فعاليات مهرجان «هلا فبراير» بالكويت في السابع من فبراير الجاري.

وقدمت «صولا» خلال الحفل مجموعة كبيرة من أغانيها القديمة والحديثة، ومنها أغنيتها الجديدة «شامخ»، التي حققت عدداً كبيراً من المشاهدات منذ طرحها على موقع «يوتيوب».

No Image



6- «عيد الحب»

وحين حل عيد الحب، لم تفضل أصالة قضاءه منفردة، حيث شاركت جمهورها في مصر الاحتفالات، وأحيت سهرة غنائية بمشاركة المطرب مصطفي شوقي في 13 فبراير الجاري، بأحد الفنادق الكبرى بالعاصمة الإدارية الجديدة.

وأطربت «صولا» الحضور بعدد من الأعمال الغنائية الناجحة التي ما زالت عالقة بأذهان عشاق الغناء في الوطن العربي، ومن أبرزها: «يا مجنون، ولا تصدق، خانات الذكريات، وبنت أكابر» وغيرها.

No Image



7- «حفل أبوظبي»

ومن القاهرة إلى أبوظبي، حيث كانت أحدث إطلالة لأصالة عبر مسرح المجمع الثقافي بأبوظبي، في 14 فبراير الجاري، حيث أحيت حفلاً غنائياً حضره 900 شخص.

No Image



كما زارت أصالة، قبيل الحفل، مكتبة أبوظبي للأطفال في المجمع الثقافي، حيث أدت مجموعة من الأغاني برفقة الصغار الذين كانوا موجودين هناك.

No Image



8-أوبريت «لا مستحيل»

وأطلت أصالة نصري في 20 فبراير الجاري على جمهورها، عبر أوبريت «لا مستحيل» الذي جاء في ختام فعاليات الدورة الثالثة لمبادرة «صناع الأمل» التي أقيمت في دبي.

وشارك أصالة في الأوبريت نجوم دراما وغناء من الإمارات والوطن العربي منهم: محمد عساف، أحمد الجسمي، أسماء المنور، قصي خولي، نوال، شما حمدان، عاصي الحلاني، أحلام، ملحم زين، محمد الشحي، حاتم العراقي، نبيل شعيل، فايز السعيد، وعد، صابر الرباعي، نجوى كرم، عايض، مايا دياب، وبلقيس»، وغيرهم.

#بلا_حدود