الاثنين - 30 مارس 2020
الاثنين - 30 مارس 2020

ليلي كولينز: أنا محظوظة بنجوم هوليود

أكدت الممثلة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز أنها متفائلة بالسنوات المقبلة بعد أن عثرت على نصفها الآخر المخرج تشارلي مكدويل، الذي وجدت معه السعادة والحب.



No Image



وقالت كولينز (البالغة 35 عاماً) إنها تفضل أن تظل أمورها الشخصية بعيداً عن الإعلام حتى لا تتعرض لضغوط تتسبب في توتر العلاقة بينها وبين من تحب، منوهة بأنها تفضل أن تتحدث وسائل الإعلام وسوشيال ميديا عن أعمالها بدلاً من علاقاتها.



No Image



وأضافت أن فيلم The Mortal Instruments: City of Bones أو «أجهزة مميتة: مدينة العظام» من أفضل 5 أعمال شاركت فيها.



No Image



وأوضحت كولينز أنها محظوظة لأنها عملت مع نخبة من نجوم ونجمات هوليوود مثل ساندرا بولوك في فيلم The Blind Side أو «الجانب المخفي»، وجوليا روبرتس في فيلم «مرايا مرايا»، إلى جانب ريبيكا كيندي في الفيلم الدرامي To the Bone أو «في الصميم»، فضلاً عن النجم تيلور لوتنر في فيلم Abduction أو «اختطاف».



No Image



وأشارت إلى أنها بدأت التمثيل حين كان عمرها عامين فقط عندما شاركت في مسلسل «آلام متزايدة» الذي عرض على قناة بي بي سي، منوهة بأنها استفادت من شهرة والدها الموسيقار البريطاني فيل كولينز.



No Image



ولفتت كولينز إلى أنها لن تكتفي بالتمثيل أو عروض الأزياء وستحاول ممارسة هوايتها ككاتبة لتأليف أغانٍ وسيناريوهات أفلام تعبر عن أفكارها، والشخصيات التي تحب أن تجسدها.

#بلا_حدود