السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

ليلي كولينز: أنا محظوظة بنجوم هوليود

أكدت الممثلة البريطانية الأمريكية ليلي كولينز أنها متفائلة بالسنوات المقبلة بعد أن عثرت على نصفها الآخر المخرج تشارلي مكدويل، الذي وجدت معه السعادة والحب.





وقالت كولينز (البالغة 35 عاماً) إنها تفضل أن تظل أمورها الشخصية بعيداً عن الإعلام حتى لا تتعرض لضغوط تتسبب في توتر العلاقة بينها وبين من تحب، منوهة بأنها تفضل أن تتحدث وسائل الإعلام وسوشيال ميديا عن أعمالها بدلاً من علاقاتها.





وأضافت أن فيلم The Mortal Instruments: City of Bones أو «أجهزة مميتة: مدينة العظام» من أفضل 5 أعمال شاركت فيها.





وأوضحت كولينز أنها محظوظة لأنها عملت مع نخبة من نجوم ونجمات هوليوود مثل ساندرا بولوك في فيلم The Blind Side أو «الجانب المخفي»، وجوليا روبرتس في فيلم «مرايا مرايا»، إلى جانب ريبيكا كيندي في الفيلم الدرامي To the Bone أو «في الصميم»، فضلاً عن النجم تيلور لوتنر في فيلم Abduction أو «اختطاف».





وأشارت إلى أنها بدأت التمثيل حين كان عمرها عامين فقط عندما شاركت في مسلسل «آلام متزايدة» الذي عرض على قناة بي بي سي، منوهة بأنها استفادت من شهرة والدها الموسيقار البريطاني فيل كولينز.





ولفتت كولينز إلى أنها لن تكتفي بالتمثيل أو عروض الأزياء وستحاول ممارسة هوايتها ككاتبة لتأليف أغانٍ وسيناريوهات أفلام تعبر عن أفكارها، والشخصيات التي تحب أن تجسدها.