الأربعاء - 08 أبريل 2020
الأربعاء - 08 أبريل 2020
No Image

سكارليت جوهانسون: «الأرملة السوداء» منحتني الثقة بالنفس

اعترفت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسن بأن فيلم «الرجل الحديدي 2» أفاد شخصيتها كثيراً، وأكسبها ثقة بالنفس، بعد أن تدربت لمدة 5 أسابيع قبل التصوير على فنون القتال، لتؤدي دور ناتاشا رومانوف أو (الأرملة السوداء) في الفيلم الذي عُرض عام 2010.

No Image

وأضافت أن دورها ساهم في تغيير صورتها النمطية كامرأة جميلة رقيقة، لتثبت أن بداخلها أيضاً، امرأة قوية تستطيع الدفاع عن نفسها، ولا تخشى أحداً، ما جذب إليها أدواراً متعددة.

No Image

وأوضحت جوهانسون (البالغة 35 عاماً) أنها تحاول أن تغرس الثقة بالنفس، وعدم الاعتماد على أحد، في ابنتها (روز)، رغم أنها لم تكمل الست سنوات، وتُعد ذلك أهم ما تورثه لها ويفيدها في حياتها.

No Image

وأشارت الممثلة، الأعلى أجراً في هوليوود، إلى أن أصعب أدوارها كان في فيلم «المنتقمون: عصر الترون»، لأنها لعبته وهي حامل، ولكن شريكها في البطولة كريس إيفانز ساعدها في تصوير مشاهدها.

No Image

من جانب آخر، تقوم جوهانسون، حالياً، بتصوير مشاهدها في فيلم «الأرملة السوداء» المقرر عرضه في النصف الثاني من العام الجاري، وهو من إخراج كيت شورتلاند.

No Image

وكانت النجمة الأمريكية قد بدأت التمثيل بفيلم «شمال» عام 1994، وتوالت بعد ذلك أدوارها، ومنها: «وحيد في البيت، الهامس للحصان، عالم الأشباح، ملحمة أمريكية، الفتاة التي ترتدي أقراط اللؤلؤ، ضائع في الترجمة، صحبة طيبة، الجزيرة، زهرة الأضاليا السوداء، الأرنب جوجو، وكابتن مارفل».

وتابع عشاق السينما 4 أفلام لجوهانسون العام الماضي، من بينها «قصة زواج» الذي ترشح للأوسكار.

#بلا_حدود