الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

مشاهير خليجيون يحوّلون حسابات سوشيال ميديا إلى منصات لمكافحة كورونا

مشاهير خليجيون يحوّلون حسابات سوشيال ميديا إلى منصات لمكافحة كورونا

أسيل عمران.

حوّل مشاهير وفنانون خليجيون حساباتهم على مواقع التواصل الاجتماعي إلى منصات للتوعية ببعض العادات الخاطئة التي يمكن أن تتسبب في نقل العدوى وانتشار فيروس كورونا بين جموع البشر.





ونشرت الفنانة بلقيس فتحي على حسابها عبر إنستغرام بعض النصائح بطريقة طريفة، حيث قدمت نصائح سريعة ودعت متابعيها إلى تجنب المصافحة باليد واستبدالها بتقابل الذراعين، موضحة الطريقة الصحية للسعال لعدم نشر العدوى، إلى جانب الطريقة السليمة لغسل اليدين بالصابون لأكثر من 40 ثانية.





بينما نشر الفنانون ناصر القصبي وحبيب الحبيب وريماس منصور والدكتور راشد الشمران وأسيل عمران فيديو توعوياً تحت عنوان «كلنا مسؤول» عبر حساباتهم على إنستغرام، يحثون المتابعين على الجلوس في المنازل، واتباع التعليمات والنصائح الاحترازية.





أما الإعلامية حليمة بولند فاكتفت برسالة صوتية عبر حسابها على إنستغرام أيضاً، مسلطة الفيديو على حوض الاستحمام الذي ملأته بالورود والصابون، واضعة عليه مجموعة من المعقمات والمطهرات.

وطالبت بولند الجميع باستخدام المعقمات والحرص على غسل اليدين بالمطهرات والاستحمام يومياً، كما تجولت في الجزء الثاني من الفيديو في أرجاء منزلها لتشارك جمهورها طرقها في تعطير منزلها باستخدام الدخون.