الخميس - 02 أبريل 2020
الخميس - 02 أبريل 2020
No Image

تعرف إلى فنانين ومشاهير هاجمهم فيروس «كورونا»

هاجم فيروس كورونا المستجد العديد من الشخصيات ومشاهير الفن حول العالم، وكان آخرهم المغني الكندي الشاب ليني كيم، ومغني الأوبرا الإسباني بلاسيدو دومينغو، والمنتج السينمائي الأمريكي السابق هارفي واينستين.



توم هانكس وزوجته.



كما لم يسلم الممثل الأمريكي توم هانكس، وزوجته ريتا ويلسون، من خطر الإصابة بفيروس (كوفيد 19).



إلى ذلك، توفي المغني أورلوس مابيلي نجم موسيقى الرومبا الكونغولية الحديثة، والذي كان مصاباً بفيروس كورونا المستجد الخميس في باريس.



ليني كيم.



وكشف المغني الكندي الشاب ليني كيم، السبت، عن أنه مصاب بفيروس كورونا المستجد، داعياً محبيه إلى إظهار «مسؤولية اجتماعية» واحترام التدابير المتصلة بالحجر المنزلي.



بلاسيدو دومينغو.



كما أعلن مغني الأوبرا الإسباني بلاسيدو دومينغو إصابته الأحد، قائلاً إنه «في صحة جيدة».

مانو ديبانغو.

ونقل عازف الساكسوفون الكاميروني وأسطورة الجاز الأفريقي مانو ديبانغو وهو في عمر 86 عاماً إلى المستشفى لإصابته بفيروس كورونا، وكتب منشوراً عبر صفحته على فيسبوك إنه «يستريح ويتعافى بهدوء».



هارفي واينستين.



بينما ذكرت وسائل إعلام أمريكية الأحد أن المنتج السينمائي السابق هارفي واينستين الذي حكم عليه في الآونة الأخيرة بالسجن 23 عاماً بتهمة الاعتداء الجنسي والاغتصاب، مصاب بالفيروس داخل السجن.



إدريس إلبا وزوجته.



فيما أعلن الممثل البريطاني إدريس إلبا في 16 مارس الجاري أن فحصه كان إيجابياً ووضع نفسه في العزل، كما أصيبت زوجته أيضاً بفيروس «كوفيد 19».

لويس سيبولفيدا.



وأصيب الكاتب التشيلي لويس سيبولفيدا الذي يعيش في شمال إسبانيا بالفيروس ولا يزال في المستشفى، وقد شعر بالأعراض الأولى في 25 فبراير الماضي، بعد يومين من عودته من مهرجان أدبي في البرتغال.

#بلا_حدود