الأربعاء - 08 يوليو 2020
الأربعاء - 08 يوليو 2020
No Image

دينيس ريتشاردز: يجذبني وفاء الرجال

قالت الممثلة الأمريكية دينيس ريتشاردز إن الوفاء أهم صفة تجذبها للرجل، وهو ما دفعها للارتباط بزوجها الحالي آرون فيبرز، الذي ارتبطت به في 8 سبتمبر عام 2018.

No Image



وذكرت ريتشاردز (البالغة 49 عاماً) أن زوجها استطاع أن يوفر لها أجواء مثالية للنجاح ويمنحها السعادة والأمان، وخاصة أنه يعامل ابنتها إلويز كابنتيه من زيجاته السابقة.

No Image



وقالت دينيس إن حبها لزوجها لا تستطيع وصفه، وهو باختصار نصفها الحلو، وستظل تحبه للأبد لأنه يستحق ذلك.

No Image



وأضافت أنه استطاع أن يخفف أحزانها بسبب وفاة كلب العائلة هنري (15 سنة) الذي كانت متعلقة به كثيراً، ولذلك نشرت صورته على حسابها عبر إنستغرام وكتبت: «الحياة من دونه ستكون مختلفة، نحبك وسنظل كذلك، وأفتقدك كثيراً».

وقالت الممثلة الأمريكية لمتابعيها البالغ عددهم 1.5 مليون شخص إنها تشعر بالحزن لوفاة هنري، لأنه كان تجسيداً للوفاء والحب غير المشروط، ولكن زوجها وأسرتها يخففون عنها أحزانها.



No Image



من جانب آخر، ذكرت ريتشاردز أنها تتأهب لمواصلة تصوير مشاهدها في 3 أفلام هي «السبت في ستارلايت، تحول، وكنز القراصنة»، ومن المقرر عرضها العام الجاري، وذلك بعد انتهاء الحجر الصحي الذاتي بسبب فيروس كورونا، وتعتقد أن الأيام المقبلة تحمل لها خيراً أكبر وسعادة تعوضها عن كل ما عانته في الماضي.

وكانت النجمة الحسناء قد انتهت من تصوير دورها في فيلم بعنوان «ملكة الواقع» ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من العام الجاري.

#بلا_حدود