السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

دينيس ريتشاردز: يجذبني وفاء الرجال

دينيس ريتشاردز:  يجذبني وفاء الرجال

قالت الممثلة الأمريكية دينيس ريتشاردز إن الوفاء أهم صفة تجذبها للرجل، وهو ما دفعها للارتباط بزوجها الحالي آرون فيبرز، الذي ارتبطت به في 8 سبتمبر عام 2018.



وذكرت ريتشاردز (البالغة 49 عاماً) أن زوجها استطاع أن يوفر لها أجواء مثالية للنجاح ويمنحها السعادة والأمان، وخاصة أنه يعامل ابنتها إلويز كابنتيه من زيجاته السابقة.



وقالت دينيس إن حبها لزوجها لا تستطيع وصفه، وهو باختصار نصفها الحلو، وستظل تحبه للأبد لأنه يستحق ذلك.



وأضافت أنه استطاع أن يخفف أحزانها بسبب وفاة كلب العائلة هنري (15 سنة) الذي كانت متعلقة به كثيراً، ولذلك نشرت صورته على حسابها عبر إنستغرام وكتبت: «الحياة من دونه ستكون مختلفة، نحبك وسنظل كذلك، وأفتقدك كثيراً».

وقالت الممثلة الأمريكية لمتابعيها البالغ عددهم 1.5 مليون شخص إنها تشعر بالحزن لوفاة هنري، لأنه كان تجسيداً للوفاء والحب غير المشروط، ولكن زوجها وأسرتها يخففون عنها أحزانها.





من جانب آخر، ذكرت ريتشاردز أنها تتأهب لمواصلة تصوير مشاهدها في 3 أفلام هي «السبت في ستارلايت، تحول، وكنز القراصنة»، ومن المقرر عرضها العام الجاري، وذلك بعد انتهاء الحجر الصحي الذاتي بسبب فيروس كورونا، وتعتقد أن الأيام المقبلة تحمل لها خيراً أكبر وسعادة تعوضها عن كل ما عانته في الماضي.

وكانت النجمة الحسناء قد انتهت من تصوير دورها في فيلم بعنوان «ملكة الواقع» ومن المقرر عرضه في النصف الثاني من العام الجاري.