الخميس - 28 مارس 2024
الخميس - 28 مارس 2024

مشاهير الحجر الصحي.. مادونا تستجم في الحمام وفلورانس تطهو وكريسي تقرأ لأطفالها

مشاهير الحجر الصحي.. مادونا تستجم في الحمام وفلورانس تطهو وكريسي تقرأ لأطفالها

اعتاد النجوم والمشاهير على سماع عبارات الإطراء والإعجاب من معجبيهم أينما ذهبوا، ولكن «العزل الصحي» الذي فرضه فيروس كورونا أصابهم في مقتل، وبدأت ردود أفعالهم تتسم بالسيريالية والعبث، ويبدو أن للفيروس تأثيراً على الدماغ أيضاً.

وتنوعت ممارسات المشاهير بين الغناء والرقص والطهي والاستجمام في البانيو، إلى جانب سرد القصص للصغار وممارسة تمارين رياضية.



عزلة في البانيو

تأثير كورونا الفني ظهر بصورة أكبر على إنستغرام، بالنسبة للمطربة مادونا التي أوضحت أنها تقضي معظم وقت العزلة لتستجم في «الحمام»، ولتأكيد ذلك بثت صوراً لها وهي في البانيو على طريقة «المية تروي العطشان» التي غنيت في فيلم «رصاصة في القلب».

وبثت مادونا في اليوم الأول للحجر الصحي مقطعاً أبيض وأسود لها، وهي تطبع على الآلة الكاتبة بينما تصدح في الخلفية موسيقى الجاز.



غناء «لايف»

المطرب البريطاني روبي ويليامز قلب حسابه على إنستغرام وتويتر إلى تلبية رغبات المستمعين، حيث يتلقى طلبات المعجبين ويقوم بالغناء «لايف» سواء لألفيس بريسلي أو أغانيه القديمة مثل Everything Changes أو كل شيء يتغير، أو يترنم بكلمات I Found Heaven أي «وجدت الجنة».

ولكن ويليامز (البالغ 46 عاماً) يرفض أحياناً غناء بعض الأعمال مثل «طريقي» لفرانك سيناترا، لأنه يتشاءم نظراً لأن كلماتها تقول: «والآن النهاية اقتربت».



«أرينا تحت الحجر»

من جانبها، تواصل المطربة الأسترالية تينا أرينا الغناء تحت عنوان «أرينا تحت الحجر» وتناشد الحكومة بين كل فاصل وآخر بدعم الفن في مواجهة محنة كورونا، وتطمئن جمهورها قائلة: «سأعود سريعاً، انتبهوا لأنفسكم».

في المقابل، تتضامن معها المطربة داني مينوج بالتعليقات والسخرية من (كوفيد-19) الذي حبس العالم كله داخل المنازل أو في المستشفيات.





مهارات بوغ

من جانب آخر، تتسلى الممثلة البريطانية فلورنس بوغ بتمثيل مقاطع من أحدث أفلامها المعروضة Little Women أي «نساء صغيرات»، أو من فيلمها المرتقب المؤجل «الأرملة السوداء».

وكشفت فلورنس عن مهاراتها المنزلية بتقديم وصفات للطهي على موقعها، حيث يتابعها المعجبون وهي بداخل مطبخها تقطع الطماطم أو الخضراوات أو تطهو «الهوت دوج».





سرد القصص

في المقابل، تقضي العارضة كريسي تيغن وقتها بسرد قصص طريفة عن أولادها وزوجها المطرب جون ليجند، وتقدم وصفات طعام في المطبخ بينما يقوم زوجها بالغناء تشجيعاً لها وسط تصفيق الأطفال ومرحهم.

الطريف أن تيغن عرضت أن تطهو كعكة بالموز لمن يريد من متابعيها ويسكن بالقرب منها.





مشاطرة الغناء

أما المطربة البريطانية الشابة شارلي إكس سي إكس (البالغة 27 عاماً) فطلبت من متابعيها على إنستغرام «مشاطرتها الغناء» وتقوم من حين لآخر بالترنم ببعض أغنياتها وهي مرتدية القناع الطبي مثل «أبعد» و«مواسم نووية».

كما تبث شارلي لمعجبيها مقاطع لها وهي تتلقى دروساً في الرسم والموسيقى مع العازف كليرو.



تمارين رياضية

أما نجمة تليفزيون الواقع كايلي جينر فتبث بين الحين والآخر صوراً قديمة لها، وتعهدت أمام جمهورها ألا يزيد وزنها في فترة الحجر الصحي، منوهة بأنها تمارس تمارين رياضية ورقصاً مع ابنتها ستورمي.