الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

لامبرت: العزل المنزلي فرصة للعمل على مشاريعي المؤجلة

أكدت المغنية الأمريكية ميراندا لامبرت أن عزلها المنزلي بمزرعتها في ناشيفيل، أتاح لها الفرصة للعمل على عدد من مشاريعها المؤجلة، منها كتابة الأغاني، دون أن تخف قلقها على العالم بسبب فيروس كورونا المستجد.



وقالت عبر حسابها على إنستغرام: «لا أدري ما أقول على السوشيال ميديا خلال كل ما يجتاح العالم حالياً، فأنا من الأساس لست بارعة في التواصل الاجتماعي، ومع وقت كهذا يصعب علي تحديد ما أقول أو أفعل»، مرفقة ذلك بصور لها وزوجها بريندان مكلوغلين يقضيان الوقت في بيتهما مع حيواناتهما.



وأضافت: «الأسبوع الماضي أدركت أنه يمكنني التخلص من الضغوط، ففي الأشهر المقبلة لا عروض غنائية ولا تسجيلات صوتية ولا رحلات طيران، فقط الالتزام بالبيت.. ما يشعرني حالياً بالسلام الداخلي، لكن هذا لا يمنع قلقي على العالم بسبب فيروس كورونا المستجد».



وأشارت إلى أنها في هذه الأثناء تمضي أيامها ما بين ساعات من المحادثات مع أصدقائها أون لاين، أو قضاء الوقت مع زوجها بريندان مكلوغلين في الطبخ والتنظيف والرياضة، إضافة إلى العمل على عدد من المشاريع المؤجلة، ومنها كتابة الأغاني، بحسب «ET».



يشار إلى أن مكلوغلين تقاعد، أخيراً، من عمله في شرطة نيويورك، ليكون إلى جوار لامبرت، وقد التقى الثنائي للمرة الأولى في نوفمبر 2018 خارج برنامج «صباح الخير أمريكا»، ليتزوجا سراً بعدها بشهرين في ناشيفيل، عاصمة ولاية تينيسي الأمريكية.



ويذكر أن مكلوغلين هو الزوج الثاني لميراندا لامبرت التي تزوجت من بلايك شيلتون في عام 2011، قبل أن يقع الطلاق بينهما عام 2015.