الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

أرييل وينتر: ألتقط أنفاسي في الحجر الصحي

أرييل وينتر: ألتقط أنفاسي في الحجر الصحي

أكدت الممثلة الأمريكية أرييل ونتر أن الحجر الصحي جاء في وقته تماماً لأنها تستغله في قراءة سيناريو فيلم جديد، والتخلص من الأشياء غير الضرورية في شقتها وتأمل حياتها ومستقبلها المهني والعاطفي.





وقالت وينتر (22 عاماً) إن الحجر جاء ليجعلها تقف مع نفسها، وتلتقط أنفاسها وتراجع مجريات حياتها وارتباطاتها في العمل والحياة وعلاقتها بخطيبها لوك بينوورد.



واعترفت وينتر لجمهورها على مواقع التواصل الاجتماعي بأنها تكره ترتيب الأشياء بمنزلها في لوس أنجلوس، ولكن العزلة الإجبارية بسبب فيروس (كوفيد - 19) جعلتها تحاول التخلص من التراكم في منزلها ليصبح أكثر رحابة.

وذكرت أنها تستثمر الحجر الصحي في القيام بجولات تسويقية سريعة للبقالات المجاورة بصحبة خطيبها، وتستمتع معه بأوقاتها مثل أي فتاة عادية، وهو الشعور الذي كانت محرومة منه بسبب كثرة ارتباطاتها في العمل.





وقالت إنها تقرأ الآن سيناريو عمل جديد قبل أن تعطي موافقتها النهائية عليه، ولذلك لا تشعر بالملل وهي في البيت، كما أنها تراجع شريط حياتها وتحاول التعرف إلى قراراتها المتسرعة أو أخطائها لتلاشيها في المستقبل.



في سياق متصل، أعربت وينتر عن سعادتها باشتراكها في الجزء الـ11 من المسلسل التلفزيوني الكوميدي «أسرة عصرية»، منوهة بأنها تعلمت منه الكثير في حياتها، كما أنه قدمها بشكل جيد لصناع السينما في هوليوود.



من جانب آخر، أشارت النجمة الشابة إلى أنها لن تجري أي عملية تجميل غير ضرورية بعد العملية التي أجرتها وستحاول الحفاظ على رشاقتها من أجل صحتها ولزيادة فرصتها في اقتناص أدوار درامية في هوليوود.