الاثنين - 01 يونيو 2020
الاثنين - 01 يونيو 2020
No Image

بعد فيديو «مياه المرحاض».. إلقاء القبض على هاني حلواني

ألقت الأجهزة الأمنية في مكة المكرمة بالمملكة العربية السعودية القبض على هاني حلواني، أحد مشاهير مواقع التواصل الاجتماعي، بعد نشره لمقطع فيديو وهو يضع مياه المرحاض في كأس شاي لزوجته، بحجة أنه ينفذ مقلباً فيها.

واجتاحت مواقع التواصل الاجتماعي موجة عارمة من الغضب، بعد قيام حلواني بتنفيذ المقلب المقزز في زوجته، وطالب على إثره رواد سوشيال ميديا السلطات الأمنية في السعودية بإلقاء القبض عليه.

ويظهر الناشط على سوشيال ميديا في الفيديو وهو يملأ كوباً من مياه المرحاض ويضيفه إلى كوب شاي ويقدمه لزوجته، التي شربته دون أن يكون لديها علم بالمقلب.

إلى ذلك، دشن مغردون على موقع تويتر وسم #القبض_على_هاني_حلواني، مطالبين قوات الأمن بحبسه لعدم احترامه الذوق العام وتخطيه حدود الأدب، خاصة أنه تعوّد على نشر أشياء خارجة عن المألوف عبر حسابه الذي يتابعه الآلاف.

No Image

بدوره، قال الحلواني إنه حذف مقطع الفيديو فور نشره بعد أن شاهدته زوجته ونبهته لإمكانية مشاهدة أطفال للمقطع وتقليدهم ما ورد فيه، موجهاً انتقاده لمن قاموا بنشر الفيديو وترويجه على مواقع التواصل الاجتماعي.

واعتاد الحلواني إثارة الجدل على سوشيال ميديا، فسبق أن نشر فيديو يجمعه بزوجته وهو يقود سيارته، وكانت تقبله باستمرار في ذراعه ليسمح لها بقيادة السيارة، فطلب منها تقبيل يده ثم أصابعه، ولبت الزوجة طلبه، الأمر الذي أثار غضب العديد من الأشخاص الذين وصفوا هذه التصرفات بغير المقبولة.

#بلا_حدود