الاثنين - 01 يونيو 2020
الاثنين - 01 يونيو 2020
No Image

يسرا لجمهورها: نتقابل في رمضان على شاشة تلفزيون دبي

أعلن تلفزيون دبي عن انضمام النجمة المصرية يسرا إلى نجوم أعماله الدرامية، المقرر عرضها عبر شاشته الفضية في شهر رمضان المبارك، في إطار حرصه الدائم على تقديم أعمال ومسلسلات درامية مختارة، تتميز بالمحتوى الفكري والاجتماعي الهادف.

ويأتي التعاون الفني الجديد مع يسرا وإطلالاتها المتجددة عبر شاشة تلفزيون دبي في العرض الأول لمسلسل «دهب عيرة»، بعد تقديمها للعديد من الأعمال الدرامية التي انفرد تلفزيون دبي بعرضها خلال شهر رمضان، وتابعها الجمهور على مدار السنوات الماضية، مثل مسلسلات: «لحظات حرجة، وقضية رأي عام، وفي أيد أمينة، وخاص جداً، وبالشمع الأحمر، وفوق مستوى الشبهات، والحساب يجمع، ولدينا أقول أخرى»، وغيرها.

وأعربت النجمة المصرية يسرا عن سعادتها بالإطلالة الجديدة في العرض الأول لمسلسل «دهب عيرة»، على شاشة تلفزيون دبي، والذي تعود من خلاله إلى الساحة الدرامية بعد غيابها في رمضان الماضي لظروف إنتاجية.

وقالت: «أعتبر إطلالتي الجديدة عبر شاشة تلفزيون دبي، بمثابة النافذة الإعلامية التي تتمتع بكثير من الجاذبية والمصداقية التي كرستها لدى كافة شرائح الجمهور العربي، وأنا سعيدة اليوم بتكرار هذه التجربة بعد الأصداء الجميلة التي تركتها مجموعة المسلسلات الناجحة التي قدمتها عبر هذه الشاشة المتألقة»، مضيفة: «وحشتوني... ويا الله نتقابل في رمضان على شاشة تلفزيون دبي».

ويضم فريق عمل المسلسل الدرامي الجديد كلاً من المؤلف أمين جمال، وأحمد عادل سلطان، إلى جانب المخرج سامح عبدالعزيز، وبمشاركة كل من النجوم: حلا شيحة، وعبير صبري، وجومانا مراد، وبيومي فؤاد، وخالد أنور، وهنادي مهنا، وخالد سرحان.

وتدور أحداث «دهب عيرة» حول «عهد محمد دهب»، مصممة الأزياء وصاحبة محل شهير لبيع الملابس، والتي تتعرض إلى مجموعة من المشاكل والعقبات في خضم علاقاتها المتشابكة مع الوسط المحيط بها، ومن خلال عملها كسيدة أعمال ناجحة وقارئة موهوبة للفنجان، إلى جانب موهبتها في مجال الكتابة التي ابتعدت عنها بشكل مؤقت، نتيجة انشغالاتها المتعددة وحرصها على النجاح في مجال الأزياء والملابس، من دون أن يخطر ببالها ماذا يمكن أن يحدث مع ابنها «هشام» وشقيقتها «فرح» بعد تعرضها لعمليات سرقة وابتزاز من جهات عدة.

#بلا_حدود