الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

هند صبري بطلة ومنتجة مسلسل كوميدي على نتفليكس قريباً

هند صبري بطلة ومنتجة مسلسل كوميدي على نتفليكس قريباً

كشفت الفنانة التونسية هند صبري عن انضمامها لمنصة Netflix العالمية لإنتاج مسلسل درامي كوميدي، من المتوقع البدء في عرضه خلال العام المقبل، وستتولى النجمة دور البطولة في ذلك العمل الفني.



وعبرت النجمة عن سعادتها عبر منصات التواصل الاجتماعي، مشيرة إلى أن المسلسل سيعرض على نطاق عالمي وسيسلط الضوء على المرأة العربية، ولكنها لم تكشف عن أي تفاصيل أخرى.



وتلقت النجمة التونسية التهاني من العديد من الفنانين والمخرجين العالميين، من بينه النجم ظافر العابدين، الممثلة سلمى أبوضيف، الفنانة نجمة مراد، المخرج عمر سلامة، والمخرج الإماراتي ياسر النيادي.



ويعد تعاون المنصة العالمية مع الفنانة التونسية ليس الأول، إذ عرضت «نتفليكس» عدداً من الأعمال الفنية التي شاركت فيها هند صبري، من بينها الفيلمان المصريان «الكنز، والجزيرة».



يشار إلى أن تعاقد منصة نتفليكس مع النجمة التونسية مباشرة، يعد الأول من نوعه في الشرق الأوسط، حيث يكون التعاقد مع النجم نفسه، حيث إن المنصة العالمية اختارت الفنانة هند صبري، الشهر الماضي، ضمن 55 نجمة عالمية بالتعاون مع الأمم المتحدة ضمن مشروع «لأنّها شاهدت».



ويستهدف المشروع القصص التي ألهمت النساء اللواتي قدمنّ أعمالاً ملهمة، إلى جانب كل من: صوفيا لورين، سلمى حايك، ياليتزا أباريشيو، ميلي بوبي براون، ولوري نان، لانا كوندور، بيترا كوستا، وآفا دوفرناي.