الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

في الأسبوع الثاني.. «البرنس» الأكثر تداولاً.. وآسر ياسين الأكثر نشاطاً على تويتر

استحوذ المسلسل المصري «البرنس» على أكثر التغريدات تداولاً في الأسبوع الثاني من شهر رمضان المبارك، فيما تصدر قائمة المشاهير الأكثر نشاطاً عبر تويتر، الممثل المصري آسر ياسين.





وجاء في المراكز التالية بالترتيب ضمن القائمة المكونة من 10 فنانين ممن يعتبرون الأكثر نشاطاً عبر تويتر، كل من المغنية والممثلة اللبنانية سيرين عبدالنور، الممثلة اللبنانية نادين نجيم، وفي المرتبة الرابعة الممثلة الكويتية هيا عبدالسلام.



وفي المركز الخامس، جاءت الممثلة الأردنية صبا مبارك، بينما المرتبة السادسة حازت عليها مي كساب، وتلتها الممثلة المصرية مي عمر.



وفي المرتبة الثامنة من حيث المشاهير الأكثر نشاطاً على تويتر، جاء الممثل والكاتب المصري أحمد فهمي، ومن ثم الممثلة المصرية حنان مطاوع، وفي المرتبة العاشرة والأخيرة، الفنانة المصرية يسرا.





وتصدر المسلسل المصري «البرنس» للفنان محمد رمضان، أبرز المسلسلات والبرامج الرمضانية السبعة المذكورة في التغريدات، وجاء في المرتبة الثانية المسلسل السعودي «مخرج 7».

وحقق البرنامج الإماراتي «قلبي اطمأن» المرتبة الثالثة في أعداد التغريدات خلال الأسبوع الثاني من رمضان، فيما جاء في المرتبة الرابعة، برنامج «رامز مجنون رسمي»، بينما حقق المسلسل الكويتي «أم هارون» المرتبة الخامسة.



وحاز المسلسل المصري «خيانة عهد» للفنانة يسرا المرتبة السادسة من حيث التغريدات، أما المسلسل المصري «الاختيار» فحقق المرتبة السابعة.



وتعد النتائج مؤشراً على أهم الأعمال وأكثرها متابعة من قبل المشاهدين حول العالم، وتشير أخرى إلى وجود حالة من الجدل تحيط ببعض الأعمال الدرامية أو مشاهد محددة أثارت انتقاد أو إعجاب المشاهدين.



من جهة أخرى، جاءت ذروة المحادثات العربية حول المسلسلات التلفزيونية في الأسبوع الثاني من رمضان المبارك كالتالي: في المملكة العربية السعودية وصلت التغريدات إلى ذروتها في أيام الثلاثاء، ووصلت التغريدات إلى ذروتها الساعة 10 مساءً.

وفي الإمارات، وصلت التغريدات إلى ذروتها أيام الثلاثاء، ووصلت التغريدات إلى ذروتها الساعة 11 مساءً.

وفي مصر، وصلت التغريدات إلى ذروتها أيام الخميس، ووصلت التغريدات إلى ذروتها الساعة 8 مساءً.