السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

كايل ريتشاردز تعترف: كسرت أنفي أثناء التصوير

كايل ريتشاردز تعترف: كسرت أنفي أثناء التصوير

اعترفت الممثلة الأمريكية كايل ريتشاردز، أن أنفها تعرَّض لكسر أثناء تصوير أحد مشاهدها في فيلم «هالوين يقتل»، وتحاملت على نفسها ولم تخبر أحداً بما حدث.





وبرَّرت ريتشاردز ذلك بخوفها من الاستعانة بدوبلير لأداء مشاهدها بعد أن شاهدت في مكان التصوير امرأة ترتدي نفس ثيابها وإكسسواراتها.



وقالت: إن زوجها موريسيو وبناتها الأربعة انتقدوها وسارعوا بها إلى المستشفى بمجرد عودتها إلى منزلها.





وأنجبت ريتشاردز 4 بنات منهن 3 من زوجها الحالي، وهن: فرح، إليكسيا، صوفيا، وبورتيا.



وكانت كايل قد مثَّلت دوراً في فيلم «هالوين» عام 1978 وعمرها 9 سنوات فقط، قبل أن تعيد الكرة في العام الجاري مع أحدث نسخ الهالوين.





وأشارت النجمة الأمريكية إلى أن التمثيل حبها الأول والأكبر، لذلك لا تستطيع رفض دور أحبته مهما كانت الأسباب، ومن بينها: فيلم هالوين الذي وافقت عليه رغم بعض المشاهد الصعبة التي يتضمنها وأخافتها، ولكنها لم تدع الخوف يسيطر عليها ويمنعها من تمثيل الفيلم.





ومن أجل الفيلم امتنعت ريتشاردز عن إجراء أي عمليات بوتوكس في وجهها حتى تبدو ملامحه طبيعية وتستطيع تحريك قسماته لأنها تمثل دور ربة منزل.





وكانت نجمة هوليوود قد بدأت التمثيل عام 1974 بدورها في فيلم «الشرطية»، ومثَّلت بعدها عشرات الأفلام من بينها «بيت صغير في البراري، قصة بوليسية، دائرة الأطفال، هذه كيت بينيت، حظر تجول، هروب، قارب الحب، وأيام في حياتنا».