الاثنين - 06 يوليو 2020
الاثنين - 06 يوليو 2020
No Image

500 ألف مشاهدة لأغنية إليسا «قهوة الماضي»



حققت الأغنية الجديدة «قهوة الماضي» التي طرحتها النجمة اللبنانية إليسا في ثاني أيام العيد، أكثر من 500 ألف مشاهدة، وشهدت تداولاً واسعاً عبر منصات التواصل الاجتماعي.

وانقسمت آراء المتابعين بين معجب بالأغنية التي أعادت مشاعر الحب والحنين واللحظات الدافئة خلال أزمة كورونا التي يعيشها العالم، وآخرين وجدوا أن الأغنية خالية من التجديد الذي اعتاد عليه الجمهور في أغاني إليسا وأن لحنها بات متكرراً.




وعلى الرغم من ذلك، تصدرت «قهوة الماضي»، من كلمات سهام شعشاع، ألحان محمد رحيم، توزيع كميل خوري، تريند مواقع التواصل وحلت في المركز الخامس على موقع يوتيوب، حيث استمع إليها أكثر من نصف مليون شخص بعد 24 ساعة فقط من طرحها.



No Image



وقال أحد المغردين عبر تويتر: «وتظن أنك نسيت، ثم تأتيك أغنية تكسر كل ظنونك، وتعيدك إلى مدينة الذكريات».



واقتبس عدد منهم بعض مقاطع الأغنية، حيث شهد مقطع: «وانطرت وحدي الموعد المنسي، وحدي ومعي ذكرى هوى امسي» تداولاً واسعاً.

No Image



ووسط ثناء العديد بإحساس إليسا العالي، كمن قال: «من الصعب أن تعبر الكلمات عن المشاعر الدفينة خاصة إذا كانت متعلقة بمن نحب، لكن صوت إليسا يصيب الهدف»، إلا أن البعض انتقدوا تغير صوت إليسا وعدد من الفنانين خلال الفترة الأخيرة.

وأكد مغرد: «تقريباً كل الفنانين اللي نزلوا أغاني بآخر كم شهر أصواتهم متغيرة حتى #إليسا صوتها مش نفسه بالعادة لما أسمع أغنية رومانسية إلها حتى لو كانت مش فالمستوى بس إحساسها بيشفع للأغنية ما بالك هالغنية لا إحساس لا لحن لا توزيع!!! أقل من التوقعات».

#بلا_حدود