الثلاثاء - 07 يوليو 2020
الثلاثاء - 07 يوليو 2020

كاري أندروود: الإخلاص سر استمرارية زواجي



قالت المطربة الأمريكية كاري أندروود إن «الإخلاص» هو سر استمرارية زواجها من لاعب الهوكي الأمريكي مايك فيشر، رغم اختلاف طباعهما.



No Image



وأوضحت أندروود (البالغة 37 عاماً) أنها نباتية بينما زوجها فيشر (البالغ 39 عاماً) كان يحب مطاردة الحيوانات وصيدها، ولكن حبهما لبعضهما مكنهما من التغلب على تلك المشكلة، وتقبل كل منهما لشخصية الآخر واحترامها، منوهة بأن النقاش الهادئ يمكنهما من حل أي مشكلة تواجههما.



No Image



وأضافت: «كل منا يتعلم من الآخر، ونناقش كل الأمور بشفافية، ونختلف ولكننا في نهاية اليوم نحب بعضنا أكثر».



No Image



وذكرت أن أهم ما يعنيها هو قلب زوجها وصدق نواياه، وهما الأساس في إيمانها به كزوج واستمرار زواجهما منذ 10 سنوات، وهو ما تحاول أن تغرسه في نفوس ولديها.



No Image



واعترفت المطربة الأمريكية بأنها لم تكن في البداية تريد إنجاب أطفال حتى جاء طفلها الأول، ومن بعدها أدركت أن الأمومة نعمة إلهية وأعظم سعادة في الدنيا.



No Image



وأشارت إلى أنها تكتب أغنياتها من واقع تجاربها ومشاعرها لكي تعبر عنها بصدق عندما تغنيها، لافتة إلى أن الحياة تسير دائماً بين مد وجزر، والمهم أن نحتفظ بهدوئنا وثباتنا.



No Image



من جهة أخرى، أوضحت أندروود أنها حاولت أن تكون صادقة في كتابها الأول «وجدت طريقي» الذي نشرته في الثالث من مارس الماضي، وضمنته تجربتها في الحياة، والمصاعب التي واجهتها حتى أصبحت نجمة.

#بلا_حدود