السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

من أجل السلام الداخلي وتجنب التوتر.. 7 نجوم هجروا سوشيال ميديا.. ولم يفقدوا الشهرة

من أجل السلام الداخلي وتجنب التوتر.. 7 نجوم هجروا سوشيال ميديا.. ولم يفقدوا الشهرة

جينا ماربلز.



رغم إغراء عالم السوشيال ميديا، وطوفان المعجبين، إلا أن بعض المشاهير والنجوم آثروا الاستغناء عنه بعد أن وجدوا أن ما يخسرونه في تلك المواقع أكبر بكثير مما يجنونه، لكنهم رغم ذلك لم يفقدوا بريق الشهرة، وألق الاهتمام الجماهيري والإعلامي بهم.



ووجد النجوم درو باريمور، ديمي لوفاتو، إيجي إزيلي، ليزو، جينا ماربلز، كاردي بي، وإيد شيران، أن أفضل وسيلة لتحقيق السلام الداخلي والتخلص من التوتر والتنمر هي الابتعاد عن مواقع التواصل الاجتماعي.





جينا ماربلز



أعلنت نجمة يوتيوب الأمريكية جينا ماربلز في يونيو الجاري أنها ستتخذ خطوة للوراء ولن تواصل العمل في قناتها على يوتيوب، معتذرة عن فيديوهات ذات محتوى عنصري بثتها سابقاً.

وأعلنت في رسالة الوداع الأخيرة لمحبيها: «لم أعد متأكدة أنني سأواصل العمل في تلك القناة، لا أريد أن أسبب الضرر لأحد في هذا العالم».





درو باريمور



عادت الممثلة الأمريكية درو باريمور إلى سوشيال ميديا في مارس الماضي وسط انتشار وباء كورونا، وأعلنت وقتها: «سآخذ هدنة لبعض الوقت، أخبرني أصدقائي بأشياء مضحكة عني في تلك المواقع، لا أدري ما أستطيع أن أقوله، ولكن الصمت أبلغ من أي شيء».





ليزو



بدأت المطربة لايزو العام الجاري بإعلان ابتعادها عن تويتر وبالتحديد في 5 يناير الماضي، بعد أن وصفته بأنه «جيد مثل الجحيم».

وأعربت عن حزنها لأنها ستبتعد عن تلك المواقع التي تفيض بالتنمر والسخرية، ولم تعد تستطيع تقبلها أو تحملها، مؤكدة: «سأعود عندما أشعر بالحاجة لذلك».



إيد شيران



اختتم المطرب إيد شيران عام 2019 بقوله في ديسمبر الماضي إنه يريد أن يغير حياته، وينظر للعالم بطريقة مختلفة، ويواصل جولاته الحقيقية حول العالم، بعيداً عن العالم الافتراضي بكل مشاكله.

وأوضح الفنان البريطاني أنه لم يتوقف منذ عام 2017، لذلك حان الوقت لالتقاط الأنفاس، للسفر والقراءة والكتابة، مضيفاً: «أعدكم بالعودة مع موسيقى جديدة، عندما يحين الوقت».





ديمي لوفاتو



على طريقة «آسفة، غير آسفة» أنهت المطربة الأمريكية علاقتها مع مواقع التواصل الاجتماعي عدة أشهر بعد تناولها جرعة زائدة من المخدرات كادت تودي بحياتها.

وعندما خرجت من مركز التأهيل، عادت لوفاتو لمواصلة نشاطها على إنستغرام، لتشجيع الناس على المشاركة في الحياة السياسية عام 2018، ولكنها قالت وداعاً لتويتر في فبراير من العام الماضي، بعد أن تعرضت لسلسلة من التعليقات الساخرة بسبب آرائها.



إيجي إزيلي



محت مطربة الراب الأمريكية حسابيها على إنستغرام وتويتر في مايو 2019، بعد تسريب ونشر صور إباحية لها، ورغم أنها لم تتحدث عن تلك الواقعة، إلا أنها آثرت أن تتصرف بطريقة «الباب اللي يجي لك منه الريح.. سده واستريح».





كاردي بي

هجرت المطربة الأمريكية مواقع التواصل الاجتماعي في فبراير 2019، بعد أن واجهت هجوماً غير مبرر إثر فوزها بجائزة غرامي الموسيقية لأفضل ألبوم راب.

ولكن المطربة المثيرة للجدل لم تتحمل البعد عن إنستغرام، فعادت بعد يومين فقط للترويج لتعاونها مع برونو مارس.