الجمعة - 25 سبتمبر 2020
الجمعة - 25 سبتمبر 2020
No Image

هل عادت المياه لمجاريها بين أصالة وأيمن الذهبي؟

تداول رود مواقع التواصل الاجتماعي أخباراً عن عودة المطربة السورية أصالة إلى زوجها السابق أيمن الذهبي، وذلك بعد ظهوره في مقطع مصور تحدث فيه عن أخلاقها العالية، مشيداً بتربيتها لأولادهما، وأنها كانت بمثابة أم مثالية لهما وترحيبه بتقديم أي مساعدة لها.



وأثارت تلك التصريحات ضجة على سوشيال ميديا، وفسرها البعض على أنها إشارة لعودة المياه إلى مجاريها، ملمحاً بشكل غير مباشر لعودته لإدارة أعمالها أو لعش الزوجية مرة أخرى.



No Image



وأبدى الذهبي امتنانه لتربية زوجته السابقة أصالة لأبنائهما، معتبراً حسن معاملتها لهم ديناً في رقبته، وأنهما كزوجين منفصلين يكنان لبعضهما العشرة والمحبة وكل معروف.



وعبّر الذهبي خلال المقطع عن حنينه للذكريات التي كانت تجمعه بأصالة، قائلاً: «ذكرياتنا كانت جميلة ولا تنسى، حتى وإن مررنا بمرحلة مليئة بالتعب والشقاء ولكنها كانت مكللة بالنجاح، ولن أتردد لحظة في مساعدة أم أولادي، أو تقديم أي خدمة تطلبها مني سواءً على المستوى الفني أو الشخصي».



يذكر أن أصالة كانت متزوجة من رجل الأعمال أيمن الذهبي ورزقت منه بشام وخالد، وانفصلا بعد زواج دام 15 عاماً، وبعد ذلك تزوجت أصالة بالمخرج طارق العريان وانفصلت عنه بعد زواج استمر 14 عاماً.

#بلا_حدود