الجمعة - 29 مارس 2024
الجمعة - 29 مارس 2024

بطلة «الجريء والجميلة» كاثرين كيلي لانج: بروك لا تشبهني.. وأستثمر زمن كورونا في بيع الملابس وزراعة الزهور

قالت النجمة الأمريكية كاثرين كيلي لانج إن شخصية بروك التي أدتها ولا تزال على مدار 34 عاماً في «الجريء والجميلة»، «قوية جداً ولديها إرادة لكنها لا تشبهني أبداً»، متمنية أن تملك 1% من قوتها وإصرارها.

وأكدت في حوارها مع الرؤية أن علاقتها بأبطال «الجريء والجميلة» تخطت الجوانب الفنية إلى الإنسانية إذ تربطهم علاقات أسرية وصداقات قوية، معتبرة أن التواجد سوياً داخل العمل وخارجه هو سر نجاحهم.

وأشارت إلى أن توقف تصوير «الجريء والجميلة» منذ أبريل الماضي نتيجة كورونا، جعلها تقضي حجرها المنزلي، وما تلاه من اجراءات احترازية ضد فيروس كورونا، في تطوير موقعها الخاص ببيع الملابس، فضلاً عن زراعة الزهور والأعشاب بحديقتها وممارسة رياضة الفروسية وقضاء وقت أطول مع ابنتها.

وتالياً نص الحوار:

كنت وما زلت نجمة مسلسل الجريء والجميلة لمدة 34 عاماً، على الرغم من وجود الكثير من الأبطال المشاركين في المواسم التي بدأت منذ العام 1987 ما السبب؟

لست وحدي من كنت بطلة رئيسية في العمل إذ إن نجوم الموسم الأول ريدج، ثورن، ستيفاني، أريك من أفراد عائلة فورستر الثرية كانوا وما زالوا هم أبطال كل المواسم. لكن ما جعلني صاحبة دور مهم ومحوري في المسلسل كوني فتاة من عائلة فقيرة دخلت لعائلة ثرية، رفضت وجودها والتحدي الذي قامت به الشخصية التي أجسدها «بروك»، كانت مستفزة، لديها إصرار على أن تكون من سيدات عائلة فورستر الثرية مهما كلفها الأمر. إذ كانت تواجه صعوبات كثيرة من قبل هذه العائلة التي رفضتها.

ألم تشعري أن دراما الجريء والجميلة التي تشاركين فيها منذ سنوات طويلة قد حرمتك من فرص المشاركة في أعمال سينمائية ودرامية أخرى؟

بالنسبة لي مسلسل الجريء والجميلة أفضل فرصة عرضت علي في مسيرتي الفنية. شاركت في الكثير من الأعمال السينمائية لكنها لم تمنحني الشهرة والنجاح اللذين قدماه لي مسلسل الجريء والجميلة. إضافة إلى أن المسلسل ناجح بكل المقاييس والأصعدة وله نسبة مشاهدة عالية جداً، وهذا بالنسبة لي أكبر نجاح حققته في حياتي.

بعد كل هذه السنوات الطويلة من «الجريء والجميلة» كيف هي العلاقات الاجتماعية بينك وبين أبطال المسلسل؟

بالفعل أصبحنا عائلة واحدة كأخوة وأصدقاء. تربطنا علاقات أسرية وصداقات قوية نسافر معاً ونزور بعضنا في الأعياد، إضافة لتواجدنا المستمر في التصوير لذلك وجودنا معاً هو سر نجاحنا. كما أني ألجأ في بعض الأحيان لهم عندما أتعرض لمشاكل أو لدي قرار يجب أن أتخذه.

لست فقط فنانة بل إنك هاوية لركوب الخيل ما قصة هذه الهواية؟

نشأت في أسرة تعشق الخيول إذ إن والدي كان يملك اصطبلاً كبيراً للخيول. وهو من علمني ركوب الخيل منذ كان عمري 6 أعوام. ولهذا أصبحت رياضة الخيل طقساً من أهم طقوس حياتي، كما أني أشارك في سباقات الخيول حول العالم وفي الوطن العربي. وعندما قدمت مع طاقم العمل إلى دولة الإمارات العربية المتحدة وجدت الكثير منها ولم أفوت فرصة امتطائها.

ما هي أصعب مشاهدك في الجريء والجميلة؟

تعرضت للكثير من المواقف المفرحة والصعبة والحزينة، منها في الموسم العاشر وقعت عن السلالم وأصبت بكسر في يدي وجرح في ساقي. ولضرورة استكمال التصوير تم تغيير نص بعض الحلقات، كي يتم تبرير سبب كسر يدي في العمل وتم عمل مشهد لي بأن أسقط من السلالم وأتعرض للكسر. وفي بعض المشاهد التي كان يتوجب مني أن أقوم بصفع من أحب أو أحد أبنائي، كنت لا إرادياً أقوم بصفعهم بشكل قوي مؤلم، لأني أعيش الدور بشكل قوي وعميق.

كيف استقبلت طلب الفنان رون موس الذي جسد شخصية «ريدج» عندما قرر ترك العمل في الجريء والجميلة؟

لم أتفاجأ لمعرفتي مسبقاً بقراره. احترمت رغبته على الرغم من أني تعودت على وجوده وملامح وجهه التي تساعدني على أن أقدم أفضل ما لدي. لكن رون يرغب أن يتفرغ لأعمال أخرى ويستكمل حفلاته الموسيقية إذ إنه مغنٍ وعاشق للموسيقى.

وما وجه الشبه بين «بروك» وشخصيتك الحقيقية؟

بروك جاءت من عائلة فقيرة وفرضت نفسها على أسرة ثرية مشهورة في بيفرلي هيلز. بروك شخصية قوية جداً ولديها إرادة لكنها لا تشبهني أبداً، أتمنى أن أملك 1% من قوتها وإصرارها.

توقفتم لفترة عن التصوير بسبب كورونا متى ستعاودون العمل على تصوير الحلقات؟

بالفعل توقفنا في شهر أبريل الماضي. وما زلنا في انتظار إدارة الإنتاج كي تعلمنا بموعد التصوير الجديد.

وكيف تقضين وقتك في الحجر المنزلي؟

أحاول أن أرتب منزلي وأهتم بحديقتي أيضاً قمت بزرع مجموعة من الزهور والأعشاب. كما أني أمارس رياضة الفروسية وأجلس مع ابنتي التي وجدت متسعاً من الوقت للتقرب منها أكثر، كما أن لدي موقعاً لبيع الملابس التي أقوم بتصميمها، حيث عملت على تحديث الموقع وشراء منتجات جديدة.