الجمعة - 18 يونيو 2021
الجمعة - 18 يونيو 2021
No Image Info

سكارليت جوهانسون: ضغوط النحافة أصابتني بالجنون



شكت النجمة الأمريكية سكارليت جوهانسون من أن النجمات أصبحن يتعرضن لضغوط شديدة من أجل الحفاظ على نحافتهن لا رشاقتهن، وأنها لم تعد تتحمل تلك الضغوط التي تؤثر على روتين حياتها، وحالتها النفسية، وأوشكت أن تصيبها بالجنون.



No Image Info



وقالت إنها لا تنسى أبداً مشهداً للممثلة بيتي ديفيز في واحد من أفلامها المفضلة All About Eve ظهرت فيه وهي تلتقط قطعة شيكولاتة وتتردد ثم تتركها وتعود لتلتقطها، ثم تتركها ثانية، وأخيراً تستسلم وتلتهمها بعد كفاح شديد.



No Image Info



ونوهت جوهانسون (البالغة 35 عاماً) بأن هذا المشهد يصور معاناتها في الحياة، وحرصها على ألا يزيد وزنها حتى لا تنخفض فرصها السينمائية، حيث يحرص المنتجون والمخرجون على الاستعانة بممثلات نحيفات، لأن ذلك هو عنوان الجمال في عرفهم.



No Image Info



وأشارت نجمة «الأرملة السوداء» إلى أنها أصيبت بالجنون بسبب حرصها على صحتها، وأصبحت على شفا مرض اضطرابات التغذية من فرط حفاظها على رشاقتها.



No Image Info



من جهة أخرى، أعربت جوهانسون عن انبهارها بأداء زميلتها فلورانس بيو (البالغة 24 عاماً) في فيلم «الأرملة السوداء» حيث تجسد دور شقيقتها ييلينا بيلوفا التي تعمل مثلها كعميلة سرية.



No Image Info



وقالت إن أداء بيو كان مفاجأة بالنسبة لها، لذلك فهي ترشحها لخلافتها في أدوار الأكشن والشر.



No Image Info



وأوضحت أنها ملت من كثرة تأجيل عرض الفيلم، وتتمنى أن يحدث أثراً فنياً رائعاً يوازي طول فترة انتظار عرضه، حتى لا يخيب آمال الجمهور.

#بلا_حدود