الخميس - 25 أبريل 2024
الخميس - 25 أبريل 2024

زوجة ويل سميث تعترف بخيانتها على الهواء

زوجة ويل سميث تعترف بخيانتها على الهواء

في ظل متابعة وسائل الإعلام الاجتماعية الوثيقة لزواجهما، أكدت جادا بينكيت سميث وويل سميث أن زواجهما لم ينتهِ، حيث اعترفت بينكيت سميث بعلاقة مع المغني أوجست ألسينا عندما انفصلت عن سميث لفترة.

وفي حوار جمع الزوجين أمس في برنامج «رد تيبل توك» الذي تقدمه بينكيت سميث على الإنترنت، قالت إنها ستناقش على مضض تعليقات إلسينا بسبب التكهنات التي أثارها.



وقالت بينكيت سميث إن ما بدأ كصداقة وجهد عائلي لمساعدة ألسينا قبل نحو 4 سنوات أصبح نوعاً مختلفاً من الارتباط، في الوقت الذي اعتقدت فيه هي وسميث أن زواجهما قد انتهى.

وذكر سميث «ارتباط، علاقة»، مطالباً زوجته أن تكون أكثر تحديداً، خلال النقاش الصريح الذي يعرض على فيسبوك ووتش.



وردت بينكيت سميث: «نعم، لقد كانت علاقة، كنت أشعر بالكثير من الألم، كنت حزينة للغاية، الآن أدرك تماماً أنه لا يمكنك العثور على السعادة بعيداً عن ذاتك، أود التأكيد على أننا فعلنا كل ما بوسعنا للابتعاد عن بعضنا البعض، لكني أدركت أن ذلك لم يكن ممكننا».

وخلال الحوار، أكد ويل سميث وزوجته: «نحن في قارب واحد، نموت معاً، الزواج السيئ مدى الحياة»، في إشارة إلى عبارة شهيرة لويل سميث في فيلم «باد بويز».



تزوج سميث وبينكيت عام 1997 ولهما طفلان، جادين وويلو، بدا كل منهما غير مرتاح في بعض الأحيان أثناء النقاش في البرنامج.

وتساءلت بينكيت سميث، التي لعبت دور البطولة في جزأين من سلسلة أفلام «ماتريكس»، لماذا يعيد ألسينا القصة مرة أخرى، قائلة إنه قطع الاتصال معها.



كما أنها نفت فكرة أن يكون سميث قد أعطاه مباركته لتلك العلاقة، ونقلت الصحيفة عن ألسينا قوله إن الممثل «بارك هذه العلاقة».

وقالت بينكيت سميث: «الشخص الوحيد الذي يستطيع منح الإذن في هذا الظرف بالذات هو أنا».

وأضافت «استطعت أن أرى في الواقع كيف سينظر إليه على أنه إذن لأننا انفصلنا ودياً، وأعتقد أنه أراد أيضاً أن يوضح أنه لم يكن السبب في تدمير الزواج، لأنه ليس كذلك».