الاثنين - 03 أغسطس 2020
الاثنين - 03 أغسطس 2020

تعرف إلى تفاصيل رحلة علاج الفنانة سميرة توفيق في أبوظبي

كشفت ابنة شقيقة الفنانة اللبنانية سميرة توفيق، ومديرة أعمالها لينا رضوان، عن إجراء الفنانة لعملية قسطرة في القلب بمستشفى كليفلاند كلينيك في أبوظبي، وطمأنت الجمهور على استقرار حالتها الصحية ونجاح العملية التي أجرتها خلال الأيام الماضية.

وذكرت رضوان: «رغم جائحة كورونا إلا أن سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان، وزير الخارجية والتعاون الدولي، أصر على قدوم الفنانة سميرة توفيق إلى الإمارات لمتابعة علاجها الطبي والفحوصات التي بدأت إجراءها بالدولة منذ 4 أعوام في كليفلاند أبوظبي».

وقالت لينا رضوان «إن صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وسمو الشيخة فاطمة بنت مبارك رئيسة الاتحاد النسائي العام رئيسة المجلس الأعلى للأمومة والطفولة الرئيسة الأعلى لمؤسسة التنمية الأسرية، وجها بتطبيب سميرة توفيق في المستشفى».

وعلقت رضوان على مجموعة من الصور التي نشرتها لطمأنة الجمهور على صحة سميرة توفيق، قائلة: «إن سميرة توفيق بخير، وحصدت بسيرتها الحسنة صداقات الكبار وما زالت بفضل الله بصمة الجمال وسيدة لونها البدوي، وصاحبة القلب المحب، هي التي لفتت العالم بأغنياتها وبدويتها من لبنان إلى موطنها بمشارق الأرض ومغاربها».

سميرة توفيق من مواليد عام 1935، واشتهرت بالغناء باللهجة البدوية، والتمثيل في عدة مسلسلات وأفلام إلى جانب كبار الفنانين، وتحظى بشهرة كبيرة على المستوى العربي.

ومن أشهر أغنياتها «حسنك يا زين»، و«أسمر خفيف الروح» للفنان توفيق النمري، وتعاونت مع عدد كبير من الملحنين والشعراء في لبنان والعالم العربي.

اقرأ أيضاً : مسبار الأمل .. من الألف إلى الياء

#بلا_حدود