الثلاثاء - 04 أغسطس 2020
الثلاثاء - 04 أغسطس 2020

آخرهن روان بن حسين.. 6 نجمات عربيات تعرضن للخيانة

أعلنت مجموعة من الفنانات وبعض مشاهير الموضة من كافة أنحاء الوطن عن تعرضهن للخيانة من أزواجهن، مفسرات ذلك بأن الخيانة طبع في كل الرجال.

روان بن حسين

وكان آخرهن مدوّنة الموضة الكويتية روان بن حسين التي قررت الانفصال عن زوجها بسبب علاقاته النسائية المتعددة وغير الشرعية التي تسببت بإصابتها فيروس «HPV» الذي انتقل إليها من طريق العدوى من زوجها.

نوال الزغبي

وصرحت المطربة اللبنانية نوال الزغبي بأنها تعرضت للخيانة ووصفتها بالتجربة الأليمة، وهذا كان السبب الذي جعلها تكافح لتحصل على الطلاق بعد طرقها أبواب القضاء لأكثر من 12 عاماً.

غادة عبدالرازق

أما الفنانة المصرية غادة عبدالرازق فقد صرحت بأنها اكتشفت خيانة زوجها السابق الصحفي محمد فودة، ورغم أنها عادت له بعد اكتشافها هذا الأمر إلا أنها وجدت في الطلاق حلاً خاصة أنها لم تستطع تخطي هذا الموقف، مؤمنة أن الرجال جميعاً لا يكتفون بامرأة واحدة.

دينا الشربيني

وقالت الممثلة المصرية الشابة دينا الشربيني إنها دخلت في حالة اكتئاب عندما تعرضت للخيانة من قبل شخص كانت قد ارتبطت به، وكان حجم الخيانة مضاعفاً، عندما اكتشفت أنه على علاقة مع صديقتها المقربة.

إلهام شاهين

وأفصحت الفنانة المصرية إلهام شاهين عن تعرضها لخيانة زوجها لها، وقد علمت بالأمر بعد أن تلقت محادثة هاتفية من صديقتها المقربة تخبرها بأنها شاهدت زوجها مع إحدى الفتيات، وعندما وصلت إلى المكان وجدته مع هذه الفتاة في وضع خيانة، فما كان من زوجها حينها إلا أن طلب حل الأمر بهدوء بعيداً عن الفضائح فتمّ الطلاق.

ندى بسيوني

وكشفت الممثلة المصرية ندى بسيوني، أنها تعرضت للخيانة الزوجية مؤكدة أن زوجها خانها بكل الطرق وقد اكتشفت الأمر أكثر من مرة من خلال هاتفه المحمول ثم تمكنت من رؤيته بنفسها في يوم ميلادها.

#بلا_حدود