الخميس - 01 أكتوبر 2020
الخميس - 01 أكتوبر 2020
No Image

أم كلثوم والجسمي ويارا يطربون جمهور دبي أوبرا في العيد

تستضيف دبي بمناسبة عيد الأضحى المبارك حفلين لألمع وأشهر نجوم العالم العربي، الأول سيحييه النجم الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اللبنانية يارا، والثاني ستصدح فيه كوكب الشرق أم كلثوم من خلال تقنية الهولوغرام.

وتتيح الحفلات لعشاق الموسيقى العربية الاستمتاع بالأغاني المعاصرة وأروع الألحان الكلاسيكية، إضافة إلى المشاركة في جمع العائدات لمساعدة الأطفال المحتاجين في المنطقة.

وتُعد الأمسيات التي تنظم خلال مفاجآت صيف دبي في دبي أوبرا من إحدى أهم الفعاليات الفنية المرتقبة لهذا العام، حيث تستقطب اهتمام عشاق الموسيقى العربية من كافة الأعمار.



No Image



وسيحيي النجم الإماراتي حسين الجسمي والفنانة اللبنانية يارا حفلاً خيرياً لصالح «يونيسف» على مسرح دبي أوبرا في الأول من أغسطس المقبل، عند العاشرة مساء ويمتد حتى منتصف الليل.



وتقدم العروض فرصة استثنائية لعشاق الموسيقى العربية للاستمتاع بأروع الأغاني المعاصرة، إضافة إلى مساعدة الأطفال المتأثرين بجائحة كوفيد-19، حيث ستخصص عائدات الحفل بالكامل لدعم حملة اليونيسف «رؤية جديدة».



كما تستضيف دبي أوبرا أيقونة الغناء في العالم العربي في 3 أمسيات فنية فريدة ومبتكرة، حيث ستعود كوكب الشرق أم كلثوم إلى خشبة المسرح من خلال تقنية الهولوغرام في السادس والسابع والثامن من أغسطس المقبل.

ويتضمن حفل الهولوغرام للراحلة أم كلثوم، والذي تنظمه مجموعة MBC، استخدام أحدث التقنيات البصرية والصوتية لتقديم مجموعة من أشهر الأغاني التي غنّتها كوكب الشرق، وتصاحبها فرقة أوركسترا في عزف لايف.



ويأتي الحفل الخاص في إطار احتفالات عيد الأضحى في دبي، ليشكل الحفل الثاني لكوكب الشرق أم كلثوم بتقنية الهولوغرام على مستوى الإمارة، بعد النجاح الكبير الذي حصده الحفل الأول خلال مهرجان دبي للتسوق مطلع العام الجاري.

#بلا_حدود