الاثنين - 21 سبتمبر 2020
الاثنين - 21 سبتمبر 2020

5 فنانات يطفئن شمعتهن مع الجماهير على سوشيال ميديا

احتفلت خلال هذا الأسبوع فنانات بيوم ميلادهن، وشاركن متابعيهن طقوس احتفالاتهن عبر حفلات بسيطة تخلت عن البذخ المعتاد في مثل هذه الحفلات، أو معايدات وتهاني الأون لاين ورسائل محبة وتعليقات.

هبة مجدي



رسالة حب

احتفلت الفنانة الشابة هبة مجدي بيوم ميلادها، حيث نشر زوجها الفنان محمد محسن عبر حسابه على تويتر رسالة حب، وكتب محسن قائلاً: «اليوم عيد ميلاد حبيبتي وزوجتى، ومن يومين كان عيد زواجنا، يعني كلها أيام مفترجة والحمد لله كل سنة وأنت طيبة»، متمنياً أن يديم الخالق عليهم الأيام الجميلة بصحبة ابنتهما دهب.



عيد ميلاد منة شلبي.



احتفالية مع الأصدقاء

احتفلت الممثلة المصرية الشابة منة شلبي بيوم ميلادها، حيث ظهرت مع الفنانة غادة عادل خلال احتفالهما بعيد ميلادها بصحبة أصدقائها، وسط حالة من الفرحة والبهجة بين الحاضرين، والتي نالت إعجاب الجمهور على المواقع التواصل الاجتماعي.

وحرصت المطربة شيرين عبدالوهاب على تهنئة شلبى بمناسبة يوم ميلادها، وذلك عبر حسابها على موقع تويتر حيث نشرت صورة تجمعهما معاً وعلقت عليها بكتابة «كل سنة وأنت طيبة يا صاحبة عمري معي في الشدائد أكتر من الأفراح، ومش هنسى إن مريم أول فرحتي ولدت على إيدك، عقبال ما أشوفلك أجمل أطفال في الدنيا».

هنادي مهنا



جلسة تصوير

احتفلت الفنانة هنادي مهنا مع متابعيها على إنستغرام بعيد ميلادها الـ28، ونشرت صورة لها من أحدث جلساتها التصويرية وعلقت عليها "عيد ميلادي"، وانهالت التعليقات بالتهنئة على الفنانة الشابة.



سمية الألفي.



مع الأحفاد

حرص الفنان أحمد الفيشاوي، على مشاركة جمهوره ومتابعيه بصور من الاحتفال بعيد ميلاد والدته الفنانة الكبيرة سمية الألفي، ونشر الفيشاوي، الصور عبر حسابه على إنستغرام، ويظهر فيها إلى جوارها، ومعه زوجته وشقيقه، وعلق: "عيد ميلاد سعيد يا سمسم".

وظهرت الألفي بالصور بإطلالة عفوية غير مكلفة حيث ارتدت فستاناً أبيض طويلاً ولم تضع مكياجاً وتركت شعرها منسدلاً.



عيد ميلاد كارول سماحة.



ميكروفون ذهبي

نشرت الفنانة كارول سماحة فيديو يتضمن مجموعة من الصور من احتفالها بعيد ميلادها مع أفراد عائلتها عبر حسابها على موقع إنستغرام، حيث جاءت الصور من احتفالها اليوم بعيد ميلادها وعلقت على الفيديو: «احتفالى بعيد ميلادى بصحبة أفراد عائلتى».

ونشرت صورة تجمعها بابنتها، وعلقت عليها بكتابة «قطتي الصغيرة تالا فاجأتني اليوم في عيد ميلادي بإهدائي قالب كيك ملون بمزيكا وعليها ميكرفون ذهبي».

#بلا_حدود