الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

6 نجوم يهربون من الشهرة وملاحقات الباباراتزي للحياة في مزرعة ريفية

ناصر النجدي

تجذب حياة الريف ببراءتها وبساطتها النجوم الذين يستهويهم الهدوء بين أحضان الطبيعة والبشر العاديين المتواضعين، ويحاولون الهروب من ضغوط العمل والنجومية والشهرة وملاحقات الباباراتزي، لينعموا بحياة هانئة من دون منغصات أو تفكير مبالغ فيه.

ومن أجل عيون الريف، يهجر هؤلاء النجوم منازل وفللاً وقصوراً بالملايين يمتلكونها في لوس أنجلوس ونيويورك وغيرها من مدن العالم.



أوبرا وينفري

أنفقت المذيعة اللامعة أوبرا وينفري جزءاً من ثروتها في شراء ممتلكات وعقارات، من بينها مزرعة للفروسية في سانتا بربارا بكاليفورنيا اشترتها بما يقارب 30 مليون دولار.

وتبلغ مساحة المزرعة 23 هكتاراً، وتضم منزلاً أنيقاً ولكنه لا يتميز بشيء عن المنازل الأخرى في المنطقة.

وتحرص أوبرا على أن تزرع أغذية عضوية، وتقضي معظم وقتها الآن بعيداً عن الأضواء، مستعيدة ذكريات الطفولة عندما نشأت في مزرعة صغيرة في مسيسيبي، ولكن الفارق الوحيد أنها لم تكن تملكها بل تعيش فيها في بيت متواضع بالإيجار.





راسيل كرو

يقضي الممثل الشهير راسيل كرو كل وقته في مزرعته عندما يكون في مسقط رأسه بنيوساوث ويلز بأستراليا، ويمتلك نجم فيلم «جلادياتور» مزرعة مساحتها 560 هكتاراً، ولكنها أصيبت بخسائر فادحة جراء حرائق الغابات في العام الماضي.

واضطر النجم الكبير للاعتذار عن مراسم حفل جوائز غولدن غلوب من أجل إنقاذ مزرعته الأثيرة.

وبث كرو في يناير الماضي صورة لمزرعته بعد أسبوع من الأمطار، علق عليها قائلاً «مكاني المفضل بعد 10 أسابيع من النيران، متألق بعد أسبوع من المطر».





مايلي سايروس

رغم أن مايلي سايروس تبدو فتاة لا تهدأ، تعشق الصخب والجدل والضجيج، إلا أنها تحتاج أيضاً لأيام من الهدوء، توفرها لها مزرعة الأسرة البعيدة في ناشفيل، التي اشترتها عام 2017 بمبلغ 5.8 مليون دولار.

وتحتوي المزرعة الكبيرة على منزل ريفي أشرفت سايروس بنفسها على ديكوراته البسيطة ليشبه كوخاً عصرياً متألقاً، بعد أن حولت الحظيرة إلى استوديو للتسجيل تمارس فيه هوايتها، ولكنها لم تبقِ صوراً لها من المزرعة حتى الآن.





يولندا حديد

اشترت يولندا حديد نجمة «ريال هاوسوايفز من بيفرلي هيلز» مزرعة مساحتها 32 هكتاراً في بنسلفانيا عام 2017، قضت فيها معظم أوقاتها في العام الجاري.

ولكن تلك المزرعة لا تشبه معظم المزارع الحالية، لأن البيت الرئيسي فيها بني في عام 1781، ما يضفي قيمة تاريخية على المزرعة.

وتشغل يولندا وقتها بتنسيق الحدائق والزراعة والعناية بقطيعها من الماعز عندما لا تكون بصحبة أولادها أنور والعارضتين الشهيرتين بيلل وجيجي حديد.

وتستمتع النجمة الهولندية الأصل بحديقة ورود الخزامى، وتستقبل فيها أولادها عندما يأتون لزيارتها وقضاء بعض الوقت معها.

جوليا روبرتس

تهرب جوليا روبرتس من ملاحقة الباباراتزي إلى مزرعتها في سانتا في بنيومكسيكو، حيث تربي هناك الدجاج وحيوانات أخرى مثل الخراف والماشية وأنواع أخرى من الطيور.

وكشفت نجمة «امرأة جميلة» أنها تشعر بنفسها وذاتها في تلك المزرعة، ويتملكها الشعور بالراحة والسعادة.





أماندا سيفريد

تعيش أماندا سيفريد في مزرعة بوادي هدسون الأمريكي، منذ عام 2017، ولا تتركها إلا عندما يكون لديها تصوير في أحد الأعمال الدرامية، حيث تقضي وقتها مع أسرتها وترعى هناك ابنتها الوحيدة.

وأكدت سيفريد في أكثر من مقابلة أنها تشعر هناك بالسلام والصفاء الذهني، وتحتوي المزرعة على قطط ودجاج وخراف وخيول وقطيع من الأبقار، وتعتبرها منزلها الحقيقي.

وتتيح لها المزرعة تربية ابنتها الصغيرة في أجواء هادئة آمنة، وتخصيص معظم وقتها لها بعيداً عن ضوضاء وجلبة المدينة.