الخميس - 01 أكتوبر 2020
الخميس - 01 أكتوبر 2020
مي حلمي ومحمد رشاد
مي حلمي ومحمد رشاد

5 مشاهير أعلنوا طلاقهم بإلغاء متابعة الشريك على سوشيال ميديا


 
 

«إلغاء المتابعة» أحدث صيحات أبناء الوسط الفني للإعلان عن انفصالهم عن شريك الحياة.

وكان آخرهم مطرب أراب أيدول الشاب محمد رشاد، حين فاجأ متابعيه أمس بإلغاء متابعته لزوجته الإعلامية مي حلمي، عبر حسابه الشخصي على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستغرام، ولم يكتفِ بذلك بل حذف جميع صور زوجته، حتى تلك التي جمعتهما سوياً، حتى خرج بعد ذلك مؤكداً انفصالهما رسمياً.

ليلى إسكندر ويعقوب الفرحان



ليلى إسكندر

وأعلنت الفنانة اللبنانية ليلى إسكندر المقيمة في السعودية انفصالها عن زوجها الفنان السعودي يعقوب الفرحان، ثم خرجت عبر حسابها على «سناب شات» وأعلنت انفصالها رسمياً عن زوجها، وشكل الخبر صدمة لدى جمهور النجمين، كونهما لم يفصحا من قبل عن وجود أي خلاف بينهما، ولكن بعد فترة قليلة عادت المياه لمجاريها وأعلنت الفنانة أنه بفضل دعوات جمهورها لها عادت إلى حياتها الزوجية من جديد.



أنغام وأحمد ابراهيم



أنغام

ولجأت المطربة المصرية أنغام للأسلوب نفسه لتعلن عن انفصالها عن زوجها الموزع الموسيقي المصري أحمد إبراهيم، حيث لاحظ المتابعون أن أنغام ألغت متابعة إبراهيم، وكان هو الآخر قد قام قبل فترة بالمثل، حتى إنها حذفت صورهما الخاصة، ولم تبقِ سوى صورة واحدة تجمعهما داخل ستوديو التسجيل مع صديقهما الفنان رامي جمال.



 أصالة والعريان



أصالة

وانتهجت المطربة السورية أصالة نفس الوسيلة لتمهد لجمهورها خبر انفصالها عن المخرج طارق العريان عبر إلغاء متابعتها له على إنستغرام، وحذف جميع صوره، الأمر الذي جعل الجمهور يتكهن بأن خبر إعلان الطلاق بات قريباً، رغم قصة الحب التي استمرت لأكثر من 10 سنوات.

أحمد فلوكس وهنا شيحة



الممثل أحمد فلوكس

كذلك أعلن الثنائي الفنان المصري أحمد فلوكس وهنا شيحة خبر انفصالهما من خلال إلغاء متابعة كل منهما الآخر، ثم خرجا ليعلقا بأن علاقتهما الزوجية انتهت لكن صداقتهما لن تنتهي حتى نهاية العمر.

#بلا_حدود