السبت - 20 أبريل 2024
السبت - 20 أبريل 2024

لجي المسرحي: لن أعيش في ظل محمد عبده.. و«ذا فويس كيدز» منحني الشهرة

لمع نجم الطفل السعودي لجي المسرحي في الموسم الثاني من برنامج «ذا فويس كيدز»، إذ تغنى برائعة الفنان الراحل طلال مداح «زمان الصمت»، ليجذب انتباه حكام البرنامج، بينما أطلق عليه الجمهور لقب «فنان العرب الصغير» باعتباره خليفة محمد عبده.

وأكد المسرحي أن حياته تغيرت بشكل كبير بعد «ذا فويس كيدز»، إذ بدأ يحترف الغناء، وعرفت الشهرة طريقها إليه.

وأشار إلى أنه فخور كون الجمهور يلقبه بخليفة فنان العرب محمد عبده، مع بحثه أن يكون اسمه بارزاً في الساحة بعيداً عن ظل أي فنان آخر.

هل تغيرت حياتك بعد «ذا فويس كيدز»؟

بالفعل حياتي تغيرت بشكل كبير. وأصبح لدي معجبون ومتابعون يحبون أعمالي التي أقدمها، كما أني بدأت أحترف بشكل تدريجي وأهتم بصوتي وأحافظ عليه بتمارين معينة.

وكيف تصف تجربتك في ذا فويس كيدز؟

طبعاً تجربة أحلى صوت أضافت الكثير من الخبرات من نواحٍ عديدة. كأدائي الغنائي وتعاملي مع المسرح والجمهور وعلمتني أن لصوتي أهمية كبيرة.

أين وصلت في الدراسة؟ أي صف وما هو التخصص الجامعي الذي ستدرسه؟

الآن أنا ثالث ثانوي بإذن الله سأتخرج العام الجاري 2020. أما التخصص الجامعي فقررت أن أدرس الطيران في الولايات المتحدة الأمريكية، وسأدرس موسيقى أيضاً.

صوتك جميل ولديك كاريزما النجوم إضافة إلى خفة دمك لو عرض عليك التمثيل في الدراما والمسرح هل توافق؟

مجالات الفن بجميع أنواعها أحبها ولكن حالياً أمرن وأمكن نفسي في الغناء.

وهل تتدرب على الغناء بشكل متواصل؟

نعم شيء ضروري أن أتدرب على الغناء لأنه لا يحصر بصوت جميل فقط، بل لا بد أن يكون هناك أداء وكاريزما في الغناء، كما أني أمرن صوتي لأن الحنجرة عضلة تحتاج إلى تمرين كباقي عضلات الجسم.

أطلق عليك لقب خليفة محمد عبده لجمال صوتك الذي يشبه صوته، ما رأيك؟

طبعاً أفتخر أن الجمهور لقبني بخليفة فنان العرب محمد عبده. لكن أبحث أن يكون اسمي بارزاً في الساحة بعيداً عن ظل أي فنان آخر.

وماذا عن حفلاتك وأعمالك الفنية الحديثة؟ هل لديك أغانٍ جديدة ومن يشرف على حفلاتك؟

الحمد لله دعيت لحفلات دولية أتشرفت أني أحييت حفلاً ليوم الطفل والأمومة في دولة الإمارات العربية المتحدة وهذا شيء يسجل في مسيرتي الصغيرة. كما شاركت باليوم الوطني السعودي بكرنفال اليوم الوطني بالرياض على مدى 3 أيام وكان الحفل والجمهور أكثر من رائع. بالنسبة لإدارة أعمالي يقوم بها والدي حفظه الله، أما آخر أعمالي فأغنيتين الأولى كانت عن الأم والأخرى للعيد عنوانها من «العايدين» كلمات راوي ضمى وألحان شواف.

هل ما زلت على تواصل مع أصدقائك من ذا فويس كيدز؟

بكل تأكيد أتواصل أنا وجميع أصدقائي من البرنامج، لأننا أصبحنا عائلة وليس فقط أصدقاء.