الأربعاء - 24 أبريل 2024
الأربعاء - 24 أبريل 2024

حبيب الياسي يُطلق «مُلهم دبي» ويجهز لجديده «الوطني»

حبيب الياسي يُطلق «مُلهم دبي» ويجهز لجديده «الوطني»

انتهى الفنان حبيب الياسي، من تسجيل أحدث أغانيه الوطنية بعنوان «مُلهم دبي» مهداة إلى صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، رعاه الله، وذلك في استديوهات إتش برودكشن بأبوظبي.

«مُلهم دبي» من كلمات محمد أحمد آل علي، وألحان الياسي، وتوزيع إبراهيم السويدي، ومن إنتاج علي الياسي، الذي يُحضِّر لسلسلة من الأغاني الوطنية الأخرى خلال الفترة المقبلة.

وقال حبيب الياسي، الذي لا يخفي اعتزازه بلقب «عندليب الإمارات»: إن الأغنية الجديدة ما هي إلا بداية لعدد من الأعمال الوطنية التي سيتم تقديمها خلال الأسابيع المقبلة، مضيفاً: «سعيد بهذا العمل للغاية، خاصة أنه يتحدث عن معشوقتي دبي وعن حاكمها، رعاه الله، إلى جانب أنني حاولت تقديم لحن جديد بأسلوب مختلف عن الموجود حالياً، وأتمنى أن يصل إلى جمهوري ومتابعِيّ في الإمارات والخليج بشكل عام».

وعن تفاصيل الأغنية أوضح الياسي: «تتحدث الأغنية عن دبي وتطورها المستمر، وغير المحدود، ومنافستها للعالم الخارجي وليس العربي فقط، إلى جانب أهم الإنجازات التي تحقَّقت على يد ملهم دبي الأول صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، رعاه الله، والتي جعلت من دبي مدينة عالمية تُحلِّق في السماء ويفخر بها كل مواطن إماراتي، بل وكل عربي».

ويُبثُّ العمل الجديد عبر عدد من المحطات الإذاعية والتلفزيونية التابعة لمؤسسة دبي للإعلام مساء اليوم، إلى جانب عدد من الإذاعات الخليجية والعربية.