الجمعة - 19 أبريل 2024
الجمعة - 19 أبريل 2024

خلود النمر: لا أبحث عن الإثارة ووجودي في «سوشيال ميديا» عقلاني

خلود النمر: لا أبحث عن الإثارة ووجودي في «سوشيال ميديا» عقلاني

قالت الإعلامية خلود النمر، إنها تستعد قريباً لتقديم برنامج من خلال منصات التواصل الاجتماعي، مبينة أن وجودها في مواقع التواصل عقلاني ومتوازن ويليق بعملها كمذيعة.





وأكدت أنها لا تبحث عن إثارة الجدل وزيادة أعداد المتابعين بأي طريقة، مشددة على أنها لا يمكن أن يكون وجودها سبباً في أي خلل، وأنها ما زالت على نفس المستوى دائماً تقدم كل ما هو توعوي وهادف ومفيد.



وصرحت خلود النمر لـ«الرؤية»، بأنها تعشق الإعلام رغم أن رغبتها في الطفولة كانت التمثيل، مشيرة إلى أنها واجهت صعوبات في بدايات دخولها مجال الإعلام.





وذكرت أن كل قناة عملت فيها كان لديها جانب ما في شخصيتها، مبينة أن الجدية كانت على التلفزيون السعودي، والجانب الاجتماعي على قناة روتانا خليجية، والعفوية كانت على قناة الحياة المصرية، وتمنت أن تعود لتقديم الأخبار بجانب تقديم برنامج توعوي يفيد جميع الفئات العمرية شرط أن تكون فكرته لم تطرح سابقاً.



وعن علاقاتها بزملائها في الإعلام ووجود الغيرة والتنافس بينهم، قالت الإعلامية خلود النمر: «علاقتي بزملائي وزميلاتي جيدة جداً، ولا يوجد أي خلافات، وبالطبع الغيرة موجودة في الإعلام، وأنا لا أنظر لمن يغار أو يحقد، فقط أنظر لمن ينافس، فالمنافسة مشروعة طالما محترمة وشريفة».