الثلاثاء - 23 أبريل 2024
الثلاثاء - 23 أبريل 2024

4 فنانين يستحضرون ذكريات «أيام زمان» مع متابعيهم

شاركت مجموعة من الفنانين ذكريات الطفولة وأيام الجامعة ومرحلة الشباب، مع متابعيهم على مواقع التواصل الاجتماعي عبر نشر مجموعة من الصور.

وأبدى الجمهور سعادته بمشاهدة النجوم المفضلين في مراحل عمرية مختلفة، وانهالت عليهم التعليقات التي جاء بعضها من زملاء الوسط الفني، حيث أبدى البعض اندهاشه من التغيير الذي طرأ على الملامح.





نجلاء بدر

كان أبرزهم الفنانة نجلاء بدر التي شاركت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي «إنستغرام» صورة من المرحلة الجامعية، بعد أن أرسلتها لها صديقة قديمة للدراسة، ليبدي المتابعون اندهاشهم من تغير ملامحها.

وعلقت بدر على الصورة مازحة: "تخيلوا هذه الصورة كنت في السنة الثانية من كلية الإعلام جامعة القاهرة، وأرسلتها لها صديقتي نضال البكري".





رانيا محمود ياسين

اعتادت الفنانة رانيا محمود ياسين من وقت لآخر مفاجأة جمهورها بصورة من أيام طفولتها مع والديها، ولكن هذه المرة شاركت جمهورها صورة جديدة تستعيد فيها ذكريات الدراسة عبر حسابها بموقع التواصل الاجتماعي للصور والفيديوهات إنستغرام.

ونشرت رانيا صورة جماعية لطلاب فصلها بالمدرسة، طالبة من متابعيها تخمين أي بنت هي في الصورة.





هاني رمزي

أما الفنان هاني رمزي فشارك متابعيه على «تويتر» صورة نادرة تجمع العديد من نجوم الفن أثناء حضورهم العرض السينمائي الخاص لفيلم أفريكانو وعلق عليها "أيام وذكريات.. سلامي للحاضر والغائب".

وظهر في الصورة، كل من أحمد السقا، كريم عبدالعزيز، أشرف عبدالباقي، هاني رمزي، محمود الزاوي، محمد سعد، محمود عبدالمغني، سليمان عيد، وأحمد عيد، والمخرج عمرو عرفة، وكل من الراحلين علاء ولي الدين، طلعت زين.





نبيلة عبيد

تحرص الفنانة القديرة نبيلة عبيد على استعادة ذكريات أعمالها السينمائية وكواليس بعضها، ومشاركتها مع متابعيها عبر إنستغرام، ولكن هذه المرة شاركت جمهورها صورة قديمة لها لمشاركتها في أول دورة لمهرجان القاهرة السينمائي، وهي صورة تجمعها بكل من الراحلة سعاد حسني ونادية لطفي والنجمة العالمية كلوديا كاردينالي.